مفاجأة مدوية.. كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن يوفنتوس

تاريخ النشر: 18/04/2019
15709
منذ 5 سنوات
مفاجأة مدوية.. كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن يوفنتوس

تتواصل توابع خروج يوفنتوس الإيطالي، من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس الهولندي يوم الثلاثاء الماضي، بالخسارة على ملعبه بهدفين لواحد، في إياب دور الثمانية.

ويعاني يوفنتوس خلال اليومين الماضيين، من توابع الخروج المهين من دوري الأبطال، خاصة فيما يتعلق بمستقبل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعاقد يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو انهارت علاقته بشكل كبير مع زملائه في الفريق، والمدرب ماسيمليانو أليجري، عقب الخروج الأوروبي.

وأوضحت أن رونالدو يريد الخروج من يوفنتوس، في الصيف المقبل، ولا يرغب في إكمال تعاقده مع السيدة العجوز والممتد حتى صيف عام 2022.

وأشار التقرير الإيطالي، إلى أن رونالدو لا يشعر بالثقة تجاه إدارة ولاعبي يوفنتوس، خاصة بعد الشخصية الضعيفة أوروبيا، التي ظهر بها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، القريبة من يوفنتوس، أن رونالدو يشترط الحصول على ضمانات من إدارة السيدة العجوز، من أجل الاستمرار مع الفريق.

وواصلت أن رونالدو يريد من إدارة يوفنتوس، ضم لاعبين ذو أسماء كبيرة من أجل ضمان المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال الموسم المقبل.



اقرأ أيضا

أليجري يدافع عن رونالدو ويحسم قرار استمراره مع يوفنتوس

والدة كريستيانو رونالدو تروى كواليس غضبه بعد الخروج الأوروبى

حمل تطبيق سعودي الآن