البطولة الآسيوية تجمد قرار الأهلي بإقالة فوساتي

تاريخ النشر: 17/04/2019
9185
منذ 5 سنوات
البطولة الآسيوية تجمد قرار الأهلي بإقالة فوساتي

يعيش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الله بترجي أوقاتا صعبة، بعد الخروج من بطولة كأس زايد أمام الهلال من دور نصف النهائي.

وكانت ركلات الترجيح قد حسمت تأهل الهلال لمواجهة النجم الساحلي في نهائي كأس زايد على حساب الأهلي الذي استطاع تحقيق الفوز بهدف نظيف في إياب نصف النهائي، ويلجأ الفريقين لضربات الجزاء.

وكشفت تقارير صحفية أن بترجي اتخذ قرارا بإقالة الأورجواياني فوساتي من تدريب الأهلي بعد الإطاحة به من كأس زايد، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري السعودي، وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد الموسم الحالي للأهلي كارثيا بعد خروجه من جميع البطولات المحلية خالي الوفاض، بالإضافة لعدم تقديمه المردود المميز في المباريات.

وقرر بترجي تأجيل قرار إقالة فوساتي من الأهلي، لما بعد انتهاء دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا التي يتنافس فيها الفريق ويمتلك حظوظا في التأهل للأدوار التالية.

وتعاقد مجلس إدارة الأهلي مع فوساتي، خلفا للأرجنتيني بابلو جويدي، الذي حقق نتائج سيئة مع الفريق منذ بداية الموسم.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعته بالبطولة الآسيوية برصيد 3 نقاط، خلف باختاكور الأوزبكي المتصدر بـ 5 نقاط، وبيرسيوليس الإيراني وصيفا بـ 4 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي السد في المركز الثالث.

وكان الأهلي قد حقق فوزا وحيدا في دوري أبطال آسيا، أمام السد في الجوهرة المشعة، بينما تلقى خسارتين أمام باختاكور وبرسيوليس خارج ملعبه.

اقرأ أيضا

كأس زايد| مباشر.. قمة الأهلي والهلال "إياب نصف النهائي"

غرامة مالية قاسية على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن