حمدالله وإمرابط وشيفو والسومة أفضل العرب في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 16/04/2019
871
منذ 5 سنوات
حمدالله وإمرابط وشيفو والسومة أفضل العرب في دوري المحترفين

مع بدء العد التنازلي لموعد إسدال الستار عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 بدأ الحديث يتصاعد عن النجوم العرب المتألقين بشكل لافت في النسخة الجارية وسط دعوات لإستمرارهم في الموسم المقبل.

ويرصد – سعودي سبورت – في السطور التالية أبرز 5 لاعبين لمعوا في الموسم الجاري وفرضوا أنفسهم نجوما علي فرقهم..

عبدالرزاق حمد الله.. الهداف الأول 

يتصدر مهاجم فريق النصر لائحة هدافي الدوري السعودي حاليا برصيد 27 هدفا – رقم قياسي- وبات قريبا من الحصول علي اللقب في الموسم الجاري محققا رقما تاريخيا ، بات معه هيرفي رينار المدير الفني للمغرب تحت الضغط الجماهيري من أجل استدعاء اللاعب لقائمة أسود الأطلسي في أمم إفريقيا.

عمر السومة.. أخطبوط أهلاوي 

يقدم المهاجم السوري "المخضرم والمتمرس في الملاعب السعودية" مستوي مميز للغاية في الموسم الجاري وسجل برفقة الأهلي 16 هدفا وتخطي حاجز الـ 100 هدفا في الدوري وأصبح أول محترف عربي يسجل هذا الرقم برفقة أهلي جدة.

نور الدين أمرابط.. قيصر العالمي 

لاعب أخر من تشكيلة النصر ولكن هذة المرة لاعب وسط مغربي وهو نور الدين أمرابط يقدم موسما رائعا سجل خلاله 5 أهداف وصنع مثلها وبات ورقة رابحة مميزة في العالمي وساهم في المنافسة علي لقب بطل الدوري السعودي .

محمد عبدالشافي.. ظهير ظائر

عميد المحترفين حاليا في تشكيلة الأهلي، هو ظهير ايسر مصري لفت الأنظار بشدة في الموسم الجاري بثبات مستواه رغم تقدم سنه 34 عاما ويعد الإختيار الأول في حسابات فوساتي المدير الفني ومن قبله بابلو جويدي.

عبدالقادر الوسلاتي.. ورقة الفتح

يعتبر اللاعب التونسي من أبرز لاعبي الوسط في الدوري وقدم برفقة الفتح موسما رائعا حتي الان وسجل 6 أهداف وصنع العديد من الأهداف وهو مطلوب للإنتقال في أكثر من نادي خلال الموسم المقبل حال رحيله عن الفتح.

اقرأ أيضا

بعد توديع كأس زايد.. فوساتي يخرج عن شعوره بسبب السومة

إعلامي يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن السومة

حمل تطبيق سعودي الآن