هل ينجح زوران؟.. 6 مباريات تفصل الهلال عن التتويج بـ 3 بطولات

تاريخ النشر: 16/04/2019
1535
منذ 5 سنوات
هل ينجح زوران؟.. 6 مباريات تفصل الهلال عن التتويج بـ 3 بطولات

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (3-2).

وكان لقاء الإياب قد انتهى بفوز الأهلي بنتيجة (1-0)، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت أيضًا بهدف دون رد لصالح الهلال، ليتأهل الأخير بفضل ركلات الترجيح.

وبعد تأهل الهلال لنهائي كأس زايد، يستمر الفريق في المنافسة على 4 ألقاب هذا الموسم، وهم:"دوري المحترفين، كأس الملك، كأس زايد، دوري أبطال آسيا".

ويستطيع الهلال التتويج بثلاث ألقاب من الأربعة لو تمكن من الفوز في 6 مباريات فقط، وهو الأمر الذي سيغير تفكير الجماهير تجاه الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق، بعد أن طالبوا برحيله خلال الوقت الماضي.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية المباريات التي تفصل الهلال عن التتويج بالألقاب الثلاثة..

- دوري المحترفين

يعتلي نادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر الوصيف.

ويتبقى للهلال 3 مباريات في البطولة، أمام كلا من:"التعاون، الاتفاق، والشباب"، إذا تمكن من تحقيق الفوز بهم سيتوج بلقب دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي، دون النظر لنتائج النصر.

- كأس زايد

تعد كأس زايد للأندية الأبطال هي البطولة الأقرب للهلال خلال الوقت الراهن، حيث سيخوض المباراة النهائية أمام نظيره النجم الساحلي التونسي الخميس المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة من أجل التتويح اللقب الثالث له، بعد أن حققه عامي 1994، و1995.

- كأس الملك

يلتقى الهلال مع نظيره التعاون في مباراة الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها 26 أبريل الجاري.

وفي حال تحقيق الهلال الفوز أمام التعاون، سيخوض المباراة النهائية أمام الفائز من الاتحاد والنصر، ليكون قريب من تحقيق اللقب.

اقرأ أيضا

بنسبة نجاح 100%.. الهلال يعود إلى نهائي العرب بعد غياب 24 سنة

جوميز: مع الهلال "لابد أن أظهر بمستوى سيء"

حمل تطبيق سعودي الآن