كأس زايد| المعيوف يطير بالهلال إلى "النهائي الحلم" على حساب الأهلي

تاريخ النشر: 15/04/2019
561
منذ 5 سنوات
كأس زايد| المعيوف يطير بالهلال إلى "النهائي الحلم" على حساب الأهلي

حجز نادي الهلال، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-2) بضربات الجزاء، بعد انتهاء لقاءي الذهاب والعودة بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويضرب نادي الهلال، موعدًا ناريًا مع النجم الساحلي التونسي، في المباراة النهائية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال للموسم الرياضي 2018-2019.

ودخل النادي الأهلي، مباراة الإياب والتي أقيمت على ستاد "الجوهرة المشعة"، في مدنية جدة، بقوة كبيرة، وأهدر العديد من الفرص السهلة، خاصة عن طريق مهاجمة دجانيني تافاريس.

وفي الدقيقة 18، افتتح التشيلي باولو دياز، مدافع النادي الأهلي، الأهداف لمصلحة فريقه، عندما حول كرة عرضية رائعة برأسه، إلى داخل شباك عبدالله المعيوف، حاسر مرمى الهلال.

وكاد الأهلي، أن بضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة، إلا أن الاستعجال من قبل الثنائي دجانيني ونيكولاس ستانسيو، حال دون ذلك.

وبدأ الأهلي، الشوط الثاني، مثل الـ45 دقيقة الأولى، قبل أن يعود الهلال، بقوة بعد الدقيقة 60، حيث كاد في أكثر من مناسبة أن يسجل هدف التعادل.

ولكن بنزول السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، في آخر دقائق المباراة، إلى أرض الملعب، عادة السيطرة للراقي مرة أخرى، وأهدر أكثر من فرصة لتسجيل هدف التأهل، لتنتهي المباراة بنتيجة (1-0).

ونظرًا لأن مباراة الذهاب، انتهت بفوز الهلال (1-0)، اتجه الفريقان إلى ضربات الجزاء، والتي ابتسمت في النهاية لمصلحة الهلال بنتيجة (3-2).  

وفي ضربات الجزاء، نجح عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، في التصدي إلى 3 ضربات جزاء، ليطير بفريقه إلى المشهد الختامي من كأس زايد.

حمل تطبيق سعودي الآن