مدير الكرة بالهلال يكشف حقيقة "الاتهامات العنصرية لجوميز" ورحيل كاريلو

تاريخ النشر: 13/04/2019
14348
منذ 4 سنوات
مدير الكرة بالهلال يكشف حقيقة "الاتهامات العنصرية لجوميز" ورحيل كاريلو

أكد فهد المفرج، مدير الكرة بنادي الهلال، أن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق، لم يتعرض لأي استفزازات أو اتهامات عنصرية من قبل لاعبي الحزم، خلال مباراة الفريقين بالجولة 26 من دوري المحترفين.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الحزم بنتيجة (3-2)، ثم فاز على الأهلي بنتيجة (1-0)، في الجولتين 26 و27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليصعد مؤقتًا لصدارة الدوري، برصيد 63 نقطة.

وأوضح المفرج، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، أن جوميز ظهر مستاءً، بسبب غيابه لفترة عن تسجيل الأهداف، حيث يقوم اللاعب بمحاسبة نفسه، إلا أنه لم يتعرض لأي استفزازات من لاعبي أحد.

وعن مستقبل كاريلو، قال المفرج "الأهم أن اللاعب سيختم موسمه مع الهلال، وبعد ذلك نحسم ملف اللاعب بشأن بقائه أو رحيله عن الفريق".

وعن الإصابات، قال مدير الكرة بالهلال "عبد الله عطيف بدأ بملامسة الكرة، وسيكون قريبًا برفقة زملائه، أما سلمان الفرج، فلا يزال أمامه وقت طويل للعودة من الإصابة".

وتطرق المفرج للحديث عن مباراة الأهلي والهلال، الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، قائلًا "لقد حققنا نتيجة إيجابية في الشوط الأول (يقصد مباراة اليوم)، ولا يزال أمامنا شوط آخر، وسنقيم معسكرًا في جدة حتى المباراة، ونتمنى أن نقدم مع الأهلي مباراة تليق بالكرة السعودية في البطولة العربية".

جدير بالذكر أن الهلال حقق فوزًا على الأهلي بهدف نظيف، في مباراة الذهاب بالبطولة العربية، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، من أجل التأهل لملاقاة النجم الساحلي التونسي، في نهائي كأس زايد، يوم الخميس المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن