في ليلة برازيلية.. الشباب يهدد الباطن بالهبوط ويؤمن مركز الثالث بالدوري

تاريخ النشر: 11/04/2019
542
منذ 4 سنوات
في ليلة برازيلية.. الشباب يهدد الباطن بالهبوط ويؤمن مركز الثالث بالدوري

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب البرازيلي سيباستياو دي فريتاس "سيبا"، دور البطولة، بتسجيل هدفي المباراة في الدقيقتين 37 و65.

في المقابل، وقع كريسان دا كروز على هدف الباطن من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة، محافظًا على موقعه في المركز الثالث بدوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 22 نقطة، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وبات موقف الباطن في البقاء بدوري المحترفين صعبًا، في ظل ابتعاده عن الاتحاد والفيحاء، صاحبي المركزين 13 و14، بـ3 نقاط، مع احتمالية زيادة الفارق إلى 6 نقاط حال فوز الاتحاد على الأهلي، والفيحاء على أحد، في الجولة 27، ما يعني تهديد كبير للباطن بالهبوط للدرجة الأولى في الموسم المقبل.

تشكيل المباراة

الباطن: أدريانو فاتشيني، مهنا واقص، سلطان المطيري، لوكاس تاغليبيترا، أنس زياني، أندريس باراكا، ماجد كنبه "عبد العزيز مجرشي د77"، فهد الجهني "رمزي صولان د31"، يوسف الشمري "إسماعيل بانغورا د61"، جونثان بينس، كريسان دا كروز

الشباب: محمد عواجي، محمد البقعاوي، فاليريكا جامان، محمد سالم، عبد الملك الشمري، لويز أنطونيو، عبد المجيد الصليهم "ناصر العمران د45"، مبارك بوصوفة، سيبا "عبد الله الحمدان د70"، أبو بكر تراولي "وليد العنزي د90"، كرنستانتين بوديسكو.

حمل تطبيق سعودي الآن