عامر شفيع: تجربتي مع الفيحاء "رائعة".. وهذا مستقبلي بعد الاعتزال

تاريخ النشر: 23/03/2019
920
منذ 5 سنوات
عامر شفيع: تجربتي مع الفيحاء "رائعة".. وهذا مستقبلي بعد الاعتزال

أكد حارس المنتخب الأردني ونادي الفيحاء، عامر شفيع، أنه لا يفكر في الاعتزال دوليًا، خلال الفترة الحالية، مضيفًا أنه يتمنى أن يصبح مدربًا بعد اعتزال الكرة مستقبلًا.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أنه يخوض تجربة رائعة في صفوف الفيحاء، مضيفًا أن الدوري السعودي يتمتع بالقوة، وأن لاعبي الفيحاء يقدمون مستويات متميزة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وعن غياب المنتخب الأردني عن منصات التتويج، قال شفيع "توالي المدربين يصنع عدم استقرار في صفوف المنتخب، ولكننا نتطور باستمرار، وأطلب من الاتحاد الأردني إعطاء الاستقرار في الجهاز الفني بالمنتخب.. وعن الخروج من كأس آسيا، فقد كنا نقدم مستويات متميز، والشباب ما قصروا، ولكن بعض اللاعبين لم يكونوا على المستوى المطلوب في مباراة الدور الثاني، ويكفي أننا خرجنا بركلات الترجيح".

وشدد شفيع على أن المنتخب الأردني لا يعاني من أزمة حراس المرمى، مؤكدًا وجود حراس مميزين مثل معتز ياسين وأحمد عبد الستار وعبد الله الزعبي، ونحن نكمل بعضنا البعض، والله يوفقنا ويكون فيه مثل عامر 10 مرات.

وأشاد شفيع بمدرب المنتخب الأردني، فيتال بوركليمانز، قائلًا إنه قريب جدًا من اللاعبين، ويحثهم دائمًا على الفوز، ويمنحهم الثقة في أنفسهم، ويتعامل مع اللاعبين بشكل رائع داخل وخارج المران.

وعن اللعب في كأس العالم، قال شفيع "لكن كنا على بعد نقطة من التأهل للمونديال في 2014، ولكن لم يحدث نصيب، إلا أن الروح والإرادة موجودين، وأتمنى اللعب في المونديال".

وعن خليفته في الأردن، قال شفيع "أتمنى يكون أكثر من حارس، وهناك حارسون شباب متميزون، أبرزهم عبد الله الفخوري".

اقرأ أيضا

عامر شفيع: الحظ لم يحالفنا أمام النصر.. وسنخوض المباريات القادمة من أجل الفوز فقط

الفيحاء يواصل تمارينه بمشاركة الأردني عامر شفيع

حمل تطبيق سعودي الآن