قبل أزمته مع الوحدة.. مقص إبراهيموفيتش وسحر مرتضى "كوارث" في تاريخ ميدو

تاريخ النشر: 21/03/2019
1162
منذ 5 سنوات
قبل أزمته مع الوحدة.. مقص إبراهيموفيتش وسحر مرتضى كوارث في تاريخ ميدو

فرض خبر إقالة المدرب المصري أحمد حسام "ميدو" من الإدارة الفنية لنادي الوحدة، نفسه على الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية.

وكان مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي، قد أقال ميدو من منصبه أول أمس الثلاثاء، بعد تعديه لفظيًا على أحد مشجعي النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتعد أزمة ميدو مع نادي الوحدة ليست الأولى، حيث تسبب طوال مسيرته الرياضية، في أزمات عديدة سواء عندما كان لاعبًا أو مدربًا، سواء بتصريحاته الحادة تجاه مدربيه أو تعديه على زملائه في الفريق.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أزمات ميدو خلال مسيرته..

- أزمةإبراهيموفيتش

قال النجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال أحد الأفلام الوثائقي، أنه تعرض لموقف كان قد يودي بحياته في عام 2003، موضحًا أنه تشابك مع ميدو عندما تزاملا في فريق أياكس أمستردام عقب الخسارة أمام فريق فينورد روتردام.

وكشف إبرا أن ميدو تعدى لفظيًا على جميع زملائه داخل الملعب وفي غرفة خلع الملابس، مؤكدًا أنه بادله نفس اللفظ، ليتفاجئ إبرا برمي ميدو المقص نحو رأسه، ويفلت منه بصعوبة، ليحدث ثقبًا كبيرا في الحائط الخرساني.

وفي حديث لميدو مع صحيفة "صن" الإنجليزية، أكد الواقعة، مشيرًا إلى أنه تحدث مع إبرا عقب الواقعه، قائلًا:"كدت أن أقتلك، ليرد عليا إبرا (نعم بالفعل)".

- أزمة حسن شحاتة

تظل أزمة ميدو وحسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عالقة في أذهان الجميع، بعدما رفض ميدو الخروج من الملعب أثناء عملية استبداله خلال مواجهة السنغال بالدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها مصر عام 2006.

ودخل ميدو في جدال كبير مع مدربه حسن شحاتة آن ذاك أمام 80 ألف مشجع في الملعب، وأمام الملايين عبر شاشات "التلفاز".

- أزمة مرتضى منصور

دخل ميدو في صدام كبير مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، عام 2016 بعدما أقاله الأخير من منصب المدير الفني للأبيض عقب الهزيمة من الأهلي في الدوري المصري، ليقوم ميدو بتوبيخه خلال بعض الأحاديث التليفزيونية، وعن طريق حسابه الشخصي على تويتر أيضًا، ساخرًا منه بسبب حديثه عن وجود سحر يعاني منه لاعبي الفريق وأنكر فيما بعد كتابته لأية تغريدات بحجة أن حسابه تم سرقته أيضًا.

اقرأ أيضا

تقارير: العروض تنهال على ميدو عقب رحيله عن الوحدة

العالمية أطاحت بخيسوس والسومة حطم حلم فوساتي.. 18 مطرودا من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن