بايرن ميونيخ يبدأ ثورة التصحيح .. 3 صفقات تحت المنظار

تاريخ النشر: 17/03/2019
2318
منذ 5 سنوات
بايرن ميونيخ يبدأ ثورة التصحيح .. 3 صفقات تحت المنظار

على خطى " ريال مدريد الإسباني " بدأ مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني رحلة إعادة بناء الفريق البافاري بعد صدمة الخروج المبكر والمدوي من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة التاريخية في أليانز أرينا أمام ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ 16 .

وبدأ نادي بايرن ميونيخ الإعداد لحسم ملف الإنتقالات الصيفية ووضع عينه علي 3 صفقات جديدة يراهن عليها في إعادة الهيبة للفريق .

1.. لوكا جوفيتش 

يمثل الصربي لوكا جوفيتش هداف فريق فرانكفورت الخيار الهجومي المفضل لدي إدارة بايرن ميونيخ وهو لاعب سجل 15 هدفا في الموسم الجاري ولايزال صغير السن " 21 عاما " وكبديل مستقبلي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذى تخطي الثلاثين عاما .

2.. نابي كيتا 

بعد تجربته الشهيرة القديمة في لايبزيج عاد الغيني نابي كيتا 22 عاما لحسابات بايرن ميونيخ في ظل ابتعاده عن تشكيل ليفربول الإنجليزي ، رصدت ادارة البايرن 40 مليون يورو لشراءه في الميركاتو الصيفي .

3.. حكيم زيياش

دخل نادي بايرن ميونيخ في مفاوضات رسمية مع أياكس الهولندي من أجل شراء صانع الألعاب المغربي الجنسية مقابل 35 مليون يورو لإستقدامه إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة تعويضا عن الرحيل المرتقب للهولندي أرين روبين عن الفريق .

اقرأ أيضا

انتهت| دوري الأبطال.. بايرن ميونخ في مواجهة ليفربول

بعد ثنائيته في شباك ريال مدريد.. بايرن ميونيخ يطلب المغربي زياش

حمل تطبيق سعودي الآن