زيدان "لا يستهدف" الدوري.. ويعترف بـ"عشقه" لهذا اللاعب

تاريخ النشر: 15/03/2019
5445
منذ 5 سنوات
زيدان "لا يستهدف" الدوري.. ويعترف بـ"عشقه" لهذا اللاعب

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، العديد من الكواليس الهامة، قبل بداية ولايته الثانية رسميًا، على رأس القيادة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني، بمواجهة سيلتا فيغو، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري.

وأعلن ريال مدريد، عودة زيدان، الحاصل مع الفريق الأول على 3 بطولات في دوري أبطال أوروبا، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأكد زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتا فيغو، على أنه لا يستهدف التتويج بلقب الدوري الإسباني، في الموسم الرياضي الحالي، بل الانتصار في المباريات الـ11 المقبلة، والظهور بمستوى رائع.

وعن خطته مع اللاعبين في الفترة الحالية، أوضح المدرب الفرنسي، أنه سيعتمد على كافة نجوم الفريق الأول، بمن فيهم الذين تم إهمالهم من قبل سولاري، مثل إيسكو والويلزي جاريث بيل.

وبخصوص التعاقدات، في الصيف المقبل، شدد زيدان، على أنه لم يطلب لاعب بعينه، في الوقت الحالي، وينتظر حتى نهاية الموسم، ولكنه لا يخفي أمنيته تدريب النجم الفرنسي المبدع كيليان مبابي، قائلًا: "كل المدربين سيكونون سعداء بتدريبه".

وفي ختام حديثه، أعرب زيدان عن سعادته بالعودة إلى البيرنابيو، مشددًا على أنه متحمس كأنه اليوم الأول، ويريد حقًا أن يعيش مغامرة جديدة مع ريال مدريد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن برشلونة "المتصدر"، و5 عن أتلتيكو مدريد "الوصيف".

اقرأ أيضا

أول مطلب لزيدان في ريال مدريد يهدد مصير مودريتش

نجم برشلونة يسخر من عودة زيدان لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن