تقرير| المئوية البرازيلية في الدوري السعودي تقترب

1957 15 مارس | 04:52 م
حسين الحازمي
تقرير| المئوية البرازيلية في الدوري السعودي تقترب

هل يصل النجم البرازيلي إلى رقم 100 هدف في الموسم الجاري؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل المستوي المميز الذي ظهر عليه أبناء السامبا، في مختلف الأندية، قبل نحو 6 جولات من انتهاء الموسم 2018-2019.

وتشهد النسخة الحالية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين - وهي الأغلى في تاريخ المملكة -، منافسة شرسة سواء للتتويج باللقب، أو التأهل الآسيوي وتفادي الهبوط إلى "الدرجة الأولى".

ورغم غياب الصدارة البرازيلية للائحة هدافي الدوري، إلا أن راقصي السامبا فرضوا أنفسهم نجومًا فوق العادة بأهدافهم، ونجحوا في تسجيل أكثر من 75 هدفًا في الدوري، حتى الآن.

* الصدارة:

ويتصدر قائمة هدافي راقصي السامبا في الدوري، كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال، الذي سجل 9 أهداف للزعيم، في البطولةالأغلى في تاريخ المملكة.

* المنافسون:

ويظهر في الكادر بشكل لافت، ماركوس جوليرمي، مهاجم فريق الوحدة، الذي سجل 8 أهداف حتى الآن لفريقه، وساهم في وضعه بمنطقة الأمان.

ومن المتألقين بشكل لافت في الموسم الجاري، يبرز جوليانو دي باولا، لاعب وسط فريق النصر، الذي سجل 7 أهداف .

وفرض ألتون خوزيه، لاعب وسط فريق القادسية وزميله بيسمارك فيريرا، مهاجم الفريق، وأرثر كروز، مهاجم فريق الشباب، وجوناثان بينتس، مهاجم فريق التعاون ثم الباطن، وروجيرو دي كوتينيو، لاعب وسط فريق الفيصلي، حيث سجل كل منهم 6 أهداف.

ثم لمع لويس جوستافو، لاعب وسط الفيصلي، حيث سجل 5 أهداف حتى الآن، وبنفس العدد يظهر رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد، في اللائحة.

ويبرز المدافع فاجنر أليماو، المحترف في صفوف الحزم ضمن اللائحة، ومعه دينيسلون بيريرا، مهاجم الفيصلي، وكريسان دا كروز، مهاجم الباطن، وجواو بيدرو، مهاجم الفتح، حيث سجل كل منهم حتى الآن 4 أهداف.

أخبار متعلقة

بعد التشخيص المبدئي.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها إدواردو

بعد التشخيص المبدئي.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها إدواردو

1101 15 مارس | 03:50 م

أخر الأخبار