"عظمة ميسي والانتقام من ليفربول".. أبرز ردود الأفعال بعد قرعة أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 15/03/2019
2314
منذ 5 سنوات
"عظمة ميسي والانتقام من ليفربول".. أبرز ردود الأفعال بعد قرعة أبطال أوروبا

شهدت مدينة "نيون" السويسرية، عصر اليوم الجمعة، قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهات نارية بين أعرق الفرق في القارة العجوز.

وأسفرت القرعة، عن مواجهة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في الوقت الذي يصطدم فيه فريق يوفنتوس الإيطالي، مع قاهر ريال مدريد، أياكس أمستردام الهولندي.

وفي قمة إنجليزية كبرى، يلتقي توتنهام هوتسبير مع مانشستر سيتي، في الوقت الذي يواجه فيه ليفربول الإنجليزي، نظيره بورتو البرتغالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز ردود الأفعال من مسئولي ولاعبي الأندية، بعد نهاية القرعة..

* ليفربول:

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن أنه لم يكن يتمنى الوقوع أمام بورتو البرتغالي، في دور ربع النهائي.

وقال كلوب: "واجهناهم في الموسم الماضي، وتغلبنا عليهم، وبالتالي سيكون لديهم حماس أكبر، من أجل الانتقام وتحقيق النصر علينا".

* يوفنتوس:

أعرب التشيكي بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، عن رضاه عن قرعة دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعته أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكشف نيدفيد، عن أنه وقع في حب أياكس، بعد أدائهم الرائع أمام ريال مدريد، في الدور الماضي، مشددًا على أن فريقه تنتظره مباراتين جميلتين أمام بطل هولندا.

* أياكس:

من ناحيته، أعرب فرينكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام الحالي، والمنتقل إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، عن ثقته في عبور يوفنتوس، والتأهل إلى نصف النهائي.

وصرح دي يونج، قائلًا: "أقصينا بطل أوروبا ريال مدريد، فلماذا لا نفعلها مجددًا وننتصر على يوفنتوس، ونتأهل إلى المربع الذهبي".

* برشلونة:

رفع جيرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، راية التحدي، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات له، قال آمور: "سعيد بالوقوع مع مانشستر يونايتد، التفاؤل كان يسيطر علينا قبل القرعة، وكنا منفتحين لمواجهة أي منافس، هم فريق قوي، لكن القرعة جيدة".

* مان يونايتد:

تخوف أندي كول، ممثل نادي مانشستر يونايتد، في قرعة دوري أبطال أوروبا، من مواجهة ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق كول، على ذلك قائلًا: "ميسي يعتبر الأفضل في هذه البطولة، وسيكون من الصعب علينا إيقافه.. رونالدو وليونيل ثنائي عظيم، ويؤكد ذلك في كل مباراة".

حمل تطبيق سعودي الآن