الاتحاد الآسيوي يزيح الغموض حول غياب الدوسري عن مواجهة العين بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 28/02/2019
1968
منذ 5 سنوات
الاتحاد الآسيوي يزيح الغموض حول غياب الدوسري عن مواجهة العين بدوري الأبطال

أزاح مسؤول بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الغموض عن موقف اللاعب سالم الدوسري من المشاركة مع الهلال أمام العين، بدوري أبطال آسيا 2019.

وكانت إدارة الهلال، قد رفعت خطابًا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة ‏القدم، للاستفسار فيه عن قانونية مشاركة سالم الدوسري، جناح الفريق الأول، أمام العين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وحصل نادي الهلال، اليوم الخميس، على رد من أحد مسؤولي (AFC)، مؤكدًا أن النظام لا يسمح بمشاركة سالم الدوسري في أولى مواجهات "الزعيم" بدوري الأبطال، حيث أن المادة رقم 3.54 من اللائحة تنص على أن اللاعب الذي صدرت بحقه عقوبة إيقاف في نسخة سابقة ولم يستوفھا، يجب علیه أن تنفيذ العقوبة بشرط أن يكون أسمه مسجلًا رسمیًا.

سالم الدوسري، كان معارًا لنادي فياريال الإسباني، خلال البطولة الآسيوية الماضية، التي شارك فيها الهلال، ولم يسجل أسمه بالآسيوية، لذلك فلن يشفع عدم مشاركته بإنهاء العقوبة، لأن الشرط أن يكون مسجلًا ومتواجدًا داخل الفريق.

جدير بالذكر، تعرض الدوسري، للطرد بالطاقة الحمراء، في المباراة الأخيرة التي لعبها مع الهلال، في أبطال آسيا، أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، بإياب نهائي نسخة 2017.

اقرأ أيضا

الهلال يحصن نفسه من "كارثة" سالم الدوسري في أبطال آسيا

جوميز والدوسري يقودان الهلال لـ"التهام" الاتحاد في كلاسيكو المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن