زوران والهلال "بداية من نار".. تعرف على الأرقام

تاريخ النشر: 13/02/2019
3139
منذ 5 سنوات
زوران والهلال "بداية من نار".. تعرف على الأرقام

هل يملك زوران ماميتش عصا سحرية؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة على جماهير نادي الهلال، في ظل المستوى المميز والكرة الهجومية الممتعة، التي يقدمها الزعيم، منذ أن تولى المدير الفني الكرواتي، مهمة القيادة الفنية، خلفا للبرتغالي خورخي خيسوس، وأخرها الفوز الكبير علي القادسية بالأربعة، في الجولة 20 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، والذي يحتل الوصافة، وذلك بعد مرور 20 جولة حتى الآن.

ويرصد "سعودي سبورت"، أهم إيجابيات زوران، في أول 15 يومًا له، في منصب المدير الفني للفريق الهلالي ..

1- 3 انتصارات و11 هدفًا

منذ أن تولى المسئولية، يعتمد المدير الفني على تكتيك هجومي، ويمنح 3 لاعبين على الأقل في الوسط، مهام هجومية، سعيًا وراء تقديم المتعة.

ودشن زوران، بداية قوية له، بالفوز على الباطن والفتح والقادسية، وحصد 9 نقاط غالية، في رحلة إحراز لقب بطل الدوري، وجني 11 هدفًا.

2- جيوفينكو.. اللمسة الساحرة

ثاني مكاسب الهلال مع زوران، هو اللمسة الجمالية التي فرضها ظهور نجمه الإيطالي الجديد سيباستيان جيوفينكو "32 سنة"، والذي لمع أمام القادسية، وسجل هدفًا وصنع أكثر من فرصة، وهو ما أضفى متعة كبيرة للجماهير، ومنح الفريق قائد حقيقي في أرض الملعب.

3- عودة العابد.. وتوهج إدواردو

من المكاسب الضخمة، هي حالة التألق اللافت للنجم الدولي الكبير نواف العابد، المتألق بشدة، والذى سجل هدفين في آخر 3 مباريات، بعد إصابة طويلة، وكذلك توهج البرازيلي كارلوس إدواردو، وقلت الواجبات الدفاعية على أدائه بصورة لافتة، في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

تعليق جيوفينكو على مشاركته الأولى مع الهلال

دوري المحترفين| جيوفينكو يبدأ بقوة.. الهلال "المرعب" يبدع برباعية في القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن