دوري المحترفين| "لن تسير وحدك يا هلال".. النصر يقتل أحلام الأهلي بثنائية

3293 12 فبراير | 10:21 م
أحمد فرهود
دوري المحترفين| "لن تسير وحدك يا هلال".. النصر يقتل أحلام الأهلي بثنائية

حقق نادي النصر، انتصارًا هو الأغلى له في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بهدفين مقابل واحد على الأهلي، ضمن منافسات الجولة 20.

وبهذه النتيجة، حافظ النصر، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، على فارق النقاط الـ6 مع الهلال المتصدر، بينما تجمد الأهلي، في المركز الثالث مؤقتًا، بـ36 نقطة.

وشهد الشوط الأول من المباراة، تكافؤ كبير بين الفريقين، حيث اعتمد النصر، بشكل واضح، على تحركات نجمه المغربي عبدالرزاق حمدلله، داخل منطقة جزاء المنافس، في الوقت الذي ركز فيه الأهلي، على تسديدات القادم الجديد، الروماني نيكولاي ستانسيو. 

وفي الدقيقة الأولة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، نجح حمدلله، في افتتاح النتيجة للنصر، بمتابعة رأسية رائعة، لفرصة البرازيلي جوليانو.

وخلال الشوط الثاني، ضغط الأهلي بقوة كبيرة للغاية، ليحصل على ركلة جزاء، حولها السوري عمر السومة، بنجاح إلى داخل الشباك، ليعلن عن التعادل لفريقه، في الدقيقة 56.

ولم يمر سوى 5 دقائق عن هدف الأهلي، حتى نجح حمدلله، في تسجيل الثاني لمصلحة النصر، في الدقيقة 61، ومن كرة رأسية أيضًا.

وبعد هدف حمدلله، هدأ الأداء بين الفريقين، حتى الـ5 دقائق الأخيرة، عندما أهدر السومة ودجانيني تافاريس، فرصة مشتركة، لينتهي اللقاء بنتيجة (2-1) للنصر.

أخبار متعلقة

لا يوجد حارس يستطيع إيقافه.. أرقام "لا تصدق" من حمدلله

لا يوجد حارس يستطيع إيقافه.. أرقام "لا تصدق" من حمدلله

112 12 فبراير | 10:01 م

أخر الأخبار