صحيفة: "فيلم مرعب" ينتظر عبدالرزاق حمدالله في الجوهرة المشعة

تاريخ النشر: 12/02/2019
1466
منذ 5 سنوات
صحيفة: "فيلم مرعب" ينتظر عبدالرزاق حمدالله في الجوهرة المشعة

سلطت تقارير صحفية مغربية، الضوء على المنافسة الشرسة التي تنتظر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف بصفوف النصر أمام نظيره هداف الأهلي عمر السومة ووصيف هدافي مسابقة دوري المحترفين.

وفي تمام 8.20 مساء اليوم الثلاثاء، تنطلق مباراة الأهلي والنصر، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، إلى لقاء حمدالله بنظيره عمر السومة وجهًا لوجه، خلال قمة مباريات الإسبوع الـ20، تعد لماكينة الأهداف النصراوية كـ "فيلم مرعب"، نظرًا للمنافسة الحادة بين النجمين على لقب الهداف ومواصلة مسيرة تمزيق شباك المنافسين، لاحتلال الصدارة وإزاحة الوحش الفرنسي جوميز عن التحليق منفردًا.

ويحتل السوري عمر السومة مهاجم الأهلي وصافة هدافي الموسم الجاري لدوري المخترفين برصيد 13 هدف، بينما يستقر عبدالرزاق حمدالله في المركز الرابع بين الهدافين برصيد 11 هدف.

ويسعى النصر صاحب الـ 40 نقطة في المركز الثاني لتحقيق الفوز على الأهلي لضمان استمراره في المطاردة الهلال صاحب المركز الأول بـ 46 نقطة، في حين يرغب الأهلي صاحب المركز الثالث لتقليص الفارق مع "العالمي".

اقرأ أيضا

فيديو جرافيك| تحدي نجوم الأهلي والنصر: السومة يخطف الأضواء وجوليانو الورقة الرابحة

تعرف على التشكيل المتوقع لكلاسيكو "الأهلي والنصر" بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن