الهلال والقادسية.. الزعيم لم يذق الخسارة وفارس الشرقية لن يرفع الراية

تاريخ النشر: 12/02/2019
1644
منذ 5 سنوات
الهلال والقادسية.. الزعيم لم يذق الخسارة وفارس الشرقية لن يرفع الراية

تفتتح مباراة الهلال والقادسية، لقاءات الجولة الـ 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام 5.10 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد جامعة الملك سعود.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تقديم مباراة الهلال والقادسية بدوري المحترفين.

مشوار الفريقين بالدوري

البداية مع الفريق المضيف، حيث يتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، جمعها من 19 مباراة، محققًا الفوز في 14 وتعادل في 4 وخسر واحدة، مسجلًا 47 هدف في حين استقبلت شباكه 21 "جوووول".

من جهة أخرى، يستقر القادسية في المركز العاشر بترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في 2 وخسر 10، مسجلًا 24 هدف، واستقبل مرماه 26 هدف.

وعلى صعيد سجل المدربين

قاد الكرواتي زوران ماميتش الهلال، في مباراتين، محققًا العلامة الكاملة بدون تعادل أو هزيمة، في حين سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.

وعلى الجهة الأخرى، يأتي إيفاليو بيتيفا على رأس الجهاز الفني للقادسية في مواجهة "الزعيم"، فضلًا عن قيادته "لفارس الشرقية" في 11 مباراة، فاز في 5 وخسر مثلهم وتعادل مرة وحيدة، مسجلًا 15 هدف ومستقبلًا 13.

تاريخ مواجهان الفريقين في دوري المحترفين

التقى الفريقان في دوري المحترفين في 13 مرة، فاز الهلال في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات ولم يذق الهزيمة من القادسية مطلقًا، في حين تمكن لاعبي الهلال على مدار تاريخ لقاءات الفريقين من تسجيل 23 هدف بينما استقبل 9 أهداف.

الكروت الرابحة بكل فريق بالموسم الجاري للدوري

يتربع الفرنسي بافيتيمبي جوميز على هدافي دوري المحترفين ونجوم الزعيم بـ 15 هدف، بينما يتصدر هارون كمارا على هدافي القادسية بـ 6 أهداف، بينما يأتي محمد البريك الأكثر صناعة للأهداف بفريق الهلال بـ 6 "أسيسيت"، في حين تمكن بيسمارك فيريرا من صناعة 5 أهداف.

شاهد فيديو تقديمة مباراة الهلال و القادسية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اقرأ أيضا

"كوبري" نجم الهلال الجديد يزين أبرز مهارات الدوري الأمريكي في 2018

رغم رحيله.. "صدام" جديد بين خيسوس والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن