هداف وساحر أهلاوي يهددان مرمى الهلال في ربع نهائي كأس زايد

تاريخ النشر: 11/02/2019
703
منذ 5 سنوات
هداف وساحر أهلاوي يهددان مرمى الهلال في ربع نهائي كأس زايد

يحل فريق الاتحاد السكندري المصري، ضيفًا على نظيره الهلال، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يوم 16 فبراير الجارى، علي ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في إطار مباريات دور الـ 8 كأس زايد للأندية الأبطال.

ويستعرض "سعودي سبورت" نقاط قوة فريق الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة الهلال بالبطولة العربية..

يمثل رزاق سيسية جناح أيسر نادي الاتحاد السكندري تهديدًا شديدًا على دفاعات كتيبة "الزعيم"، حيث سجل النجم الإيفواري خمس أهداف محتلًا وصافة هدافي فريقه، في حين قام بصناعة 5 أهداف أخرى بمسابقة الدوري المصري.

كما يدخل عمار حمدي الوافد الجديد لصفوف الاتحاد قادمًا من الأهلي المصري على سبيل الإعارة، قائمة الأكثر شراسة هجومية، حيث لعب مع الفريق السكندري الملقب بـ "زعيم الثغر" مباراتين فقط، كان نجم الشباك الأول بفريقة، مسجلًا هدفين وصانعًا مثلهم.

في سياق متصل، يسعى صانع الألعاب عمار حمدي "أبن الأهلي المصري"، إلى إثبات قدراته الفنية والمهارية في كل مباراة عن الأخرى، خاصة في اللقاء القادم أمام الهلال للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء بنهاية الموسم.

جدير بالذكر يرتدي فريق الاتحاد ثياب القوة والشراسة أمام الفرق الكبرى حيث نتائجه المثيرة التي حققها خلال الموسم الجاري، بالفوز على الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، فيما نجح في الإطاحة بأسماء كبيرة من بطولة كأس زايد للأندية، على رأسها الفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري.

اقرأ أيضا

تقارير| اتحاد الكرة يصدم الهلال بشأن عقوبة إدواردو

صحيفة بيروفية تبرز ودية "محيط الرعب" وغياب محتمل لنجمي الهلال وبيراميدز

حمل تطبيق سعودي الآن