تشيلسي يفضل أسطورته على زيدان لخلافة ساري بعد السداسية

تاريخ النشر: 11/02/2019
1034
منذ 5 سنوات
تشيلسي يفضل أسطورته على زيدان لخلافة ساري بعد السداسية

بات الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، قريبا من الرحيل عن الفريق اللندني خلال الأيام المقبلة، خاضة عقب الخسارة (6-0) بالأمس أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه الخسارة الأكبر لتشيلسي، منذ آخر مباراة إستقبل بها تشلسي ما يزيد عن 6 أهداف، أمام نوتنجهام فورست بقيادة نايجل كلوف في إبريل عام 1991 (7-0).

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة تشيلسي تأكدت حاليا من إقالة ساري من منصبه بسبب سوء النتائج، وتراجع الفريق للترتيب السادس برصيد 50 نقطة.

وأوضحت أن إدارة تشيلسي أصبحت قلقله من استمرار من ساري مع الفريق، خاصة أنه من الممكن أن يستمر فشل البلوز للموسم الثاني على التوالي في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي، تبحث حاليا التعاقد مع أحد الثنائي فرانك لامبارد أسطورة الفريق والمدير الفني الحالي لفريق ديربي كاونتي، والفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني.

وأكد التقرير أن إدارة تشيلسي تفضل التعاقد مع لامبارد بشكل فوري، خاصة بعد النتائج الإيجابية لفريقه في دوري الدرجة الأولى الشامبيونشيب، ولكنها في انتظار إتمام المفاوضات معه لإقالة ساري.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يسخر من ساري: حول تشيلسي إلى أرسنال

تصرف مثير من مشجع تشيلسي عقب الخسارة من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن