جراحة عاجلة في كاحل دي يونج.. لعنة تدمر برشلونة

تاريخ النشر: 11/07/2024
144
منذ أسبوع
جراحة عاجلة في كاحل دي يونج.. لعنة تدمر برشلونة

يبدو أن الضربات القوية مازالت تتواصل على رأس الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بسبب الإصابات المتتالية لنجوم الفريق الكتالوني.

وفقد برشلونة في فترة التحضير للموسم الجديد مع بدايته كذلك الثنائي بيدري جونزاليس بسبب إصابة في الركبة، وكذلك المدافع رونالد أراوخو بسبب العضلة الخلفية.

ويعاني برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي، بخسارة خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، من شهر مارس، بسبب الإصابة في الكاحل.

وبدأ يستعد برشلونة للموسم الجديد، تحت قيادة هانز فليك، حيث خضع جميع اللاعبين في البداية لاختبارات وقياسات طبية، من بينهم الاطمئنان على حالة الأسنان.

صدمة دي يونج: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لنادي برشلونة في حالة قلق كبيرة من حالة كاحل دي يونج رغم مرور، أكثر من 4 أشهر على إصابة اللاعب الهولندي.

ويتعامل برشلونة بحذر شديد للغاية، مع الأحمال التدريبية التي يحصل عليها دي يونج، خوفا من تحمل كاحله لضغط أكبر، مما يتسبب في إصابة جديدة.

ويظهر سيناريو جديد أمام الجهاز الطبي في برشلونة، بإجراء جراحة عاجلة في كاحل دي يونج، حال استمر عدم استقرار حالته، وبالتالي تأكد غيابه لشهرين إضافيين عن الملاعب.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم أهم صفقات الصيف.. مرحبا بصديق لامين يامال

الكشف عن موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة

حمل تطبيق سعودي الآن