دوري المحترفين| عمر السومة أبرز الغائبين عن صراع الهدافين

تاريخ النشر: 09/01/2019
545
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| عمر السومة أبرز الغائبين عن صراع الهدافين

تعود عجلات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للدوران بمباريات الجولة 16 التي من المقرر انطلاقتها مساء الخميس بمواجهة الفيصلي والنصر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وانتهت مرحلة الشتاء من عمر ماسبقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ الأسابيع القليلة الماضية بحفاظ الهلال على صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه وجاره ، النصر الذي يحتل مركز الوصافة.

وتشهد مرحلة الاياب غياب أبرز النجوم عن تمثيل أنديتهم خلال منافسات البطولة المحلية أبرزهم المهاجم السوري ، عمر السومة ، الذي يتواجد حالياً مع نسور قاسيون في دولة الامارات العربية لقيادة الخط الأمامي في كأس أمم أسيا 2019.

ويغيب السومة أيضًا عن مشهد المنافسة على لقب الهدافين بشكل مؤقت إذ يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 هدفاً خلف المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز ، صاحب الصدارة ، بتسجيله 12 هدفًا.

كما يبتعد فهد المولد، صاحب 7 أهداف، أيضًا عن قيادة خط هجوم الاتحاد ، الذي يُعاني الأمرين في الموسم الحالي ، بسبب انشغاله مع الأخضر في نهائيات كأس آسيا كذلك الحال لمواطنه السعودي محمد الصيعري ، المتوهج تهديفياً بواقع 8 أهداف مع الحزم.

ويتوقف الرصيد التهديفي للمصري عبدالله السعيد عند هدفين مع الأهلي وذلك بعد ان وضع حداً لمسيرت في الدوري السعودي والعودة لمسقط رأسه للانتقال إلى بيراميدز.

حمل تطبيق سعودي الآن