ميركاتو الشتاء| عودة التعاون بين هنري وفابريجاس مجددا في موناكو

تاريخ النشر: 03/01/2019
857
منذ 5 سنوات
ميركاتو الشتاء| عودة التعاون بين هنري وفابريجاس مجددا في موناكو

يقترب نادي موناكو الفرنسي، من التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبتعد فابريجاس عن التشكيل الأساسي لتشيلسي منذ مطلع الموسم الجاري، وتحديدا منذ قدوم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري للبلوز.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن موناكو توصل لاتفاق مع تشيلسي لضم فابريجاس في يناير الجاري، وسط ترحيب اللاعب بالتعاون مجددا مع زميله السابق في أرسنال تيري هنري.

وأوضحت أن المدرب الإيطالي ساري، يريد من إدارة تشيلسي الضغط على فابريجاس من أجل البقاء خاصة أن تعاقده مع البلوز ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أي يحق له الرحيل مجانا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن ساري يريد من إدارة تشيلسي التعاقد مع لاعب وسط جديد، حال رحيل فابريجاس، خاصة أنه لا يمتلك سوا ثنائي يجيد صناعة الألعاب في خط الوسط أحدهم سيسك مع الإيطالي جورجينيو.

ومن المتوقع، أن يعود التعاون بين هنري المدير الفني الحالي لموناكو مع فابريجاس زميله السابق في أرسنال، بعد غياب سنوات حال إتمام الصفقة في الأيام المقبلة.

وخاض فابريجاس يوم أمس الأربعاء، مباراته رقم (500) في كافة المسابقات الإنجليزية، سواء مع تشيلسي أو أرسنال، وذلك في تعادل البلوز سلبيا على ملعب ستامفورد بريدج مع ضيفه ساوثهامبتون.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| الليلة الـ 500 لفابريجاس في الملاعب الإنجليزية

كأس الرابطة| فابريجاس يقود تشيلسي أمام بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن