بالأسماء| الاتحاد مع جاياردو .."رحيل رباعي محترف وضم ثلاثي عالمي"

تاريخ النشر: 20/11/2023
1311
منذ أسبوعين
جاياردو

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للبرتغالي المقال نونو سانتو.

ووقع الأرجنتيني على عقد يربطه بالعميد لمدة موسم ونصف، لينتهي عام 2025.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن رسميا عن جاياردو مدربا للفريق

حمدالله خارج الاتحاد في يناير.. الوجهة مفاجأة

الاتحاد قرر إقالة مدربه بعد سلسلة من النتائج السيئة، أدت إلى تواجده في المركز الخامس، بمنافسات دوري روشن للمحترفين، برصيد 24 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

جاياردو إحلال وتجديد في الاتحاد.. "رحيل رباعي وضم ثلاثي عالمي في الشتوية"

أكدت تقارير صحفية، أن جاياردو سيجرى عدة تغييرات على مستوى قائمة المحترفين في الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل إعادة "العميد" لمكانته الطبيعية، والمنافسة على جميع البطولات المتاحة.

وبات من المتوقع رحيل الرباعي المحترف، "جوتا فيليبي، رومارينهو، وعبد الرزاق حمدالله، وإيجور كورنادو".

ويمتلك حمدالله عرضًا من الشباب، وآخر من فريق قطري، بينما رومارينهو يبقى مطلوبًا في أبها وضمك.

ويريد توتنهام الإنجليزي، استعارة جوتا في الانتقالات الشتوية المقبلة، بينما خيار يظل خيار العودة إلى الدوري الإماراتي، مروحًا بشكل قوي أمام كورنادو، عبر بوابة الوحدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

صفقات الاتحاد المقترحة :

ينوى فريق الاتحاد العمل على التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، في الانتقالات الشتوية المقبلة، بمركز الهجوم، مع إعادة المصري أحمد حجازي، إلى قائمة الفريق مرة أخرى.

ويعد كأس العالم للأندية، فرصة كبيرة للمدافع المصري، في حال أثبت قدراته وجاهزيته الكاملة، حيث سيضمه جاياردو لقائمة الفريق في الانتقالات الشتوية.

وفي خط الهجوم، يريد الاتحاد التعاقد مع الفرنسي كونجسلي كومان، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بينما هناك صعوبات كبيرة في الصفقة بسبب أهميته مع فريقه.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، أن جاياردو يرغب في التعاقد مع مواطنه بيريز نجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، والكولومبي خوان كوينتيرو لاعب راسينج كلوب الأرجنتيني لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن