دوري الأبطال| سيسكا موسكو يعيد الذكريات السلبية لريال مدريد في ليلة الثلاثية

تاريخ النشر: 12/12/2018
418
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| سيسكا موسكو يعيد الذكريات السلبية لريال مدريد في ليلة الثلاثية

سقط فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وتتكرر هزيمة ريال مدريد أمام الفريق الروسي، الذي فاز على بطل أوروبا في الجولة الثانية من منافسات الجولة السابعة، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي إقيم على ملعب لوجينكي بالعاصمة موسكو.

ويضمن ريال مدريد رغم هذه الخسارة، تأهله لدور الـ 16 في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 12 نقطة رفقة روما الإيطالي صاحب الـ 9 نقاط.

ويستعرض "سعودي"، في النقاط التالية أبرز الأرقام التي شهدتها المباراة:

1- تعرض ريال مدريد لأكبر خسارة له في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

2- بات فريق سيسكا موسكو الروسي، أول فريق يفوز على ريال مدريد ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات منذ يوفنتوس الإيطالي في موسم 2008-2009.

3- سيسكا موسكو أول فريق يسجل ثلاثة أهداف في مرمى ريال مدريد على ملعب البرنابيو، في جميع المسابقات.

4- أصبحت هذه المرة الـ 11 خلال 254 لقاء خاضه ريال مدريد في جميع المسابقات الأوروبية، التي يتعرض فيه الفريق الملكي للخسارة بفارق ثلاثة أهداف.

5- أصبح سيسكا موسكو الروسي أول فريق يسجل هدفين في مرمى ريال مدريد، في دور المجموعات منذ بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2012.

6- أصبح فينسيوس أيضا أصغر لاعب أجنبي يشارك مع ريال مدريد، بشكل أساسي في أي مباراة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعمر 18 عاما و152 يوما.

اقرأ أيضا

مهاجم ريال مدريد يعرض خدماته على برشلونة

دوري الأبطال| فينسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد أمام سيسكا موسكو

حمل تطبيق سعودي الآن