النصر يجهز "ثروة مالية مغرية" للمدرب العالمي الجديد

تاريخ النشر: 11/12/2018
848
منذ 5 سنوات
النصر يجهز "ثروة مالية مغرية" للمدرب العالمي الجديد

لا يزال نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، يسعى بكل قوته لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأوروجوياني دانيال كارينيو.

وأقال نادي النصر، الأوروجوياني دانيال كارينيو، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، ليعين البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه بشكل مؤقت.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، عن تخصيص نادي النصر، مبلغ 8 ملايين يورو، كراتب سنوي للمدرب العالمي الجديد، المتوقع التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

* المدربون المرشحون..

وبعد فشل التعاقد مع ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي، والذي حضر إلى المملكة العربية السعودية، في وقت سابق، للاتفاق على تفاصيل العقد مع النصر، وضع مجلس إدارة "العالمي"، عدد من المدربين، كبدلاء له.

- روي فيتوريا

آخر التقارير الصحفية، في السعودية والبرتغالي، لفتت إلى وجود مندوب من نادي النصر، في البرتغال، في محاولة لحسم صفقة التعاقد مع روي فيتوريا، المدير الفني لنادي بنفيكا.

وأوضحت التقارير، أن مندوب النصر، يسعى إلى معرفة قرار فيتوريا "48 سنة"، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، عن استعداد بنفيكا للتخلي عنه.

وروي فيتوريا، قاد بنفيكا، للتتويج بلقبين في الدوري البرتغالي، في 2016 و2017، بالإضافة إلى لقب في الكأس وآخر في السوبر.

- سيرجيو كونسيساو

كشفت مصادر لبرنامج "الحصاد الرياضي"، المذاع عبر فضائية "24 الرياضية"، في وقت سابق، عن اقتراب سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي، من تدريب فريق النصر، خلال الفترة القادمة.

وأشارت المصادر، إلى موافقة كونسيساو، على ما يقرب من 90% من بنود العقد مع نادي النصر، وجاري حاليًا الانتهاء من "الرتوش" الأخيرة.

وكونسيساو "44 سنة"، قاد بورتو البرتغالي للتتويج بالدوري البرتغالي، الموسم الماضي، بالإضافة إلى ضمان بطاقة التأهل إلى دور الـ16، في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن