دوري الأبطال| تاريخ "أسود" لبوكيتينو أمام برشلونة

تاريخ النشر: 11/12/2018
962
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| تاريخ "أسود" لبوكيتينو أمام برشلونة

يحل نادي توتنهام هوتسبور الإنجليزي، مساء غدٍ الثلاثاء، ضيفًا على فريق برشلونة الإسباني، على ستاد الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج توتنهام، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، إلى الفوز على برشلونة، صاحب الصدارة بـ13 نقطة، من أجل ضمان التأهل للدور التألي، بغض النظر عن نتيجة إنتر ميلان الإيطالي، الثالث بنفس عدد النقاط، في مواجهته أمام إيندهوفن.

وتشهد المباراة، مواجهة خاصة بين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام، أمام برشلونة، خاصة أنه سبق له وأن درب العدو اللدود للفريق الكاتالوني، وهو إسبانيول.

بل أكثر من ذلك، فدائمًا ما يصرح بوكيتينو، بأنه يرفض تمامًا تدريب برشلونة، في يوم من الأيام، حتى لو قدموا له مال العالم، احترامًا لفريق إسبانيول.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تاريخ مواجهات بوكيتينو أمام برشلونة، قبل موقعة "كامب نو" المصيرية لفريقه..

واجه المدرب الأرجنتيني، فريق برشلونة، في 10 مباريات كاملة، اكتفى خلالها بفوز وحيد، مقابل 3 تعادلات، و6 هزائم.

وخلال المباريات العشر السابقة، سجلت الأندية التي قادها بوكيتينو أمام برشلونة، 7 أهداف فقط، بينما استقبلت شباكها، 21 هدفًا.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين بوكيتينو أمام برشلونة، هي مباراة الذهاب بدور المجموعات بالنسحة الحالية من دوري أبطال أوروبا، والتي سقط فيها توتنهام، بهدفين مقابل أربعة، على لأأرضية ملعب ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حمل تطبيق سعودي الآن