كاسترو يصدم نجم النصر بقرار ناري قبل مواجهة بيرسيبوليس

تاريخ النشر: 18/09/2023
6018
منذ 9 شهور
كاسترو يصدم نجم النصر بقرار ناري قبل مواجهة بيرسيبوليس

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرار مفاجئ تجاه أحد المحترفين "الأجانب" قبل الصدام المرتقب ضد بيرسيبوليس الإيراني.

ويصطدم النصر بنظيره بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "آزادي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن الجهاز الفني المساعد للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، قد أوصى بعدم الزج بالثلاثي، العاجي سيكو فوفانا لاعب خط الوسط، والمهاجم أيمن يحيى، والمدافع عبد الله مادو، أمام برسبوليس.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وقصد الجهاز المساعد لمدرب النصر من ذلك منح الثلاثي مزيدًا من التدريبات الخاصة بالقوة ورفع المعدل اللياقي بعد تعرضهم لإصابات عضلية أبعدتهم عن التدريبات في الأسابيع الماضية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

وفرض كاسترو، أمس، تدريبًا استرجاعيًا للاعبين الذين شاركوا أساسيين أمام الرائد، بينما أدى البقية تدريبات لياقية وتكتيكية، شارك فيها سامي النجعي للمرة الأولى بعد تعرضه لوعكة صحية في معسكر المنتخب السعودي بالأسبوع الماضي.

وتسببت إصابة النجعي في إبعاده عن مباراة الرائد، علما بأنه ستغادر بعثة الفريق إلى إيران صباح اليوم على متن طائرة خاصة، على أن يجري الفريق تدريباته في الفترة المسائية على ملعب أزادي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. صافرة برازيلية تدير كلاسيكو النصر والأهلي

تاليسكا أفضل من نيمار .. رسالة تهاجم جماهير النصر بسبب الغل

حمل تطبيق سعودي الآن