"ميسي وبنزيما إلى الدوري السعودي؟".. وزير الرياضة يجيب

تاريخ النشر: 01/06/2023
4927
منذ 10 شهر
ميسي وبنزيما إلى الدوري السعودي؟.. وزير الرياضة يجيب

كشف سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن استعدادات القطاعات الرياضية للمزيد من التطور في الموسم المقبل، بدعم القيادة الرشيدة، من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، من أجل تدعيم القطاع الرياضي وفق رؤية المملكة 2030.

ووجه الفيصل التهنئة إلى نادي الاتحاد على التتويج بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، مؤكدًا أن الدوري سيكون أقوى ومليئًا بالمفاجآت في الموسم المقبل، وسط طموحات للمزيد من الإصلاحات، كي تتمتع الرياضة السعودية بمستقبل زاهر.

وحول أنباء صفقات انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما، إلى الدوري السعودي، في الموسم المقبل، قال الفيصل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "انتظروا الإعلان الرسمي من الأندية، الأندية تعلن عن صفقاتها في الأوقات الرسمية".

وتطرق الفيصل للحديث عن النادي الأهلي، ونجاحه في الحصول على تدابير وقتية لرفع قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بحرمانه من التسجيل، قائلًا "الأهلي قام بأدواره القانونية، وبذل مجهودًا، ونحن نقدم الدعم للرابطة ولكافة الأندية، وأبارك للأهلي العودة إلى دوري المحترفين، ونأمل منهم أن ينافسوا على لقب الدوري في الموسم المقبل".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اللاعب الذي أوقف ميسي مطلوب في الاتحاد.. صفقة مدوية بعد بنزيما

برشلونة يحرج ميسي في حفل وداع بوسكيتس.. ماذا فعل المذيع؟

حمل تطبيق سعودي الآن