برشلونة يضم "جوهرتي هولندا" مقابل 150 مليون يورو

تاريخ النشر: 17/11/2018
417
منذ 5 سنوات
برشلونة يضم "جوهرتي هولندا" مقابل 150 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة برشلونة القوية، في التعاقد مع جوهرتي منتخب هولندا ونادي أياكس أمستردام، ماتياس دي ليخت، وفرينكي دي يونج.

ويتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بعد مرور 12 جولة حتى الآن، بالإضافة إلى حجزه بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة، ترى في دي يونج، رهان المستقبل، واللاعب القادر على إعادة توهج خط الوسط، لذلك وضعته كأولوية في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي أياكس أمستردام، لن تتخلى عن دي يونج، البالغ من العمر 21 سنة، بمبلغ أقل من 70 مليون يورو.


من ناحيتها، أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن تقديم نادي برشلونة، عرضًا رسميًا، للتعاقد مع ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 سنة، لتدعيم مركز قلب الدفاع.

ونوهت الصحيفة، بأن دفاع برشلونة، يعاني بشدة، في الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوى جيرارد بيكيه، واقتراب رحيل البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي يُعاني من إصابات متكررة.

ولفتت إلى أن برشلونة، أرسل العديد من الكشافين، الذين قاموا بمراقبة دي ليخت، في مباريات ناديه ومنتخب بلاده، والذين قاموا بدورهم، بتقديم تقارير رائعة عن اللاعب، لإدارة الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة: "إدارة أياكس أمستردام، حددت مبلغ 80 مليون يورو، كسعر أولي للاستغناء عن النجم الشاب، الذي يتوقع له أن يكون أحد عظماء خط الدفاع، في المستقبل".


حمل تطبيق سعودي الآن