الأهلي يتحدى أزمة القيد.. ويتحرك لضم "صفقة من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 26/05/2023
956
منذ 10 شهر
الأهلي يتحدى أزمة القيد.. ويتحرك لضم صفقة من العيار الثقيل

بدأت إدارة النادي الأهلي، التحرك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالعديد من الصفقات النوعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الاستعداد للعودة إلى منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت مصادر لصحيفة "المدينة" أن إدارة الأهلي مهتمة بالتعاقد مع قائد الاتفاق، محمد الكويكبي، حيث يتولى تيسير الجاسم، نائب رئيس الأهلي، مفاوضات النادي مع الاتفاق، وفق العلاقة الجيدة بين الطرفين.

ويسعى الأهلي لشراء المدة المتبقية في عقد محمد الكويكبي مع الاتفاق، الذي ينتهي في 2024، مقابل 10 ملايين ريال، فيم تشير المصادر إلى رغبة اللاعب في الانتقال إلى مدينة جدة، وتمثيل الراقي في الموسم الرياضي المقبل.

ويواجه النادي الأهلي، أزمة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع النادي من القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ على خلفية تراكم القضايا الخارجية المرفوعة ضد النادي، من قبل لاعبين ومدربين سابقين.

من جانبه، أكد وليد معاذ، رئيس الأهلي المكلف، بأن الإدارة قادرة على إنهاء أزمة القيد خلال الفترة المقبلة، في ظل تعاقد الأهلي مسبقًا مع عدد من العناصر لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، مثل ثنائي التعاون فهد الرشيدي وسميحان النابت، ونجم الهلال عبد الله عطيف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دانكلير يتهم إدارة الأهلي بالكذب.. والنادي ينتظر حكم كاس

الأهلي بطلا للدوري السعودي..تتويج الراقي يثير جدلا بين الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن