تسريب تفاصيل اجتماع الهلال الأخير مع وكيل ميشايل.. "هل يرحل؟"

تاريخ النشر: 25/05/2023
485
منذ 10 شهر
تسريب تفاصيل اجتماع الهلال الأخير مع وكيل ميشايل.. هل يرحل؟

يستمر الحدث حول مستقبل البرازيلي ميشايل ديلجادو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، وسط تكهنات بشأن رحيله خلال الصيف المقبل.

ووقع ميشايل على هدف تعادل الهلال في الدقائق الأخيرة، في مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل بين الهلال والاتحاد بنتيجة (1-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكدت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن هناك اهتمام من 3 أندية للتعاقد مع البرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب الهلال الأجنبي.

ويهتم كل من بالميراس وفريق آخر برازيلي بالإضافة إلى ناد من الولايات المتحدة الأمريكية، لضم ديلجادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكيل ميشايل متواجد في الهلال

وفقًا للإعلامي الرياضي خالد عبدالعزيز، فإن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل تقترب من حسم موضوع بقاء البرازيلي ميشايل، داخل قلعة الزعيم.

وأوضح أن خلال الاجتماع الأخير، أقنعت إدارة الهلال، وكيل أعمال ديلجادو بمميزات جديدة للاعب وهذا ما ساهم في بقائه.   

وأوضح البرازيلي بيرا ميلو، مدرب حراس الهلال، أن إدارة الزعيم لن توافق على رحيل ميشايل في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق.

وشارك ميشايل في 24 مباراة مع الهلال في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين في 4 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليقود الهلال للتتويج بـ"أغلى الكؤوس".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار تذاكر مباراة أبها والهلال

تطورات جديدة في قضية النصر ضد كنو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن