ضربة كبرى للهلال.. باريس سان جيرمان يخطف لويس إنريكي 

تاريخ النشر: 25/05/2023
1101
منذ 10 شهر
ضربة كبرى للهلال.. باريس سان جيرمان يخطف لويس إنريكي 

يبدو أن الإسباني لويس إنريكي يستعد لتفجير المفاجأة الكبرى، بتولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، خلفا لكريستوف جالتيير.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

ويقترب باريس سان جيرمان رغم امتلاك الثلاثي ميسي، نيمار، مبابي، من حسم لقب الدوري الفرنسي، قبل جولة واحدة قبل نهاية المسابقة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، الذي يهتم بشدة بالتعاقد معه، ولكن بدون أي مفاوضات جادة حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان لويس إنريكي المرشح الأول، لتدريب تشيلسي في الفترة الماضية، خلفا للمدرب جراهام بوتر، الذي تولى المسئولية بدلا منه فرانك لامبارد.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

اتصال بين إنريكي وباريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان أجرى اتصالات في الساعات الأخيرة مع لويس إنريكي، لتولي تدريب الفريق خلفا لجالتيير.

وسيكون باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، على موعد مع تغييرات شاملة على مستوى الإدارة الفنية واللاعبين، خاصة مع المغادرة المؤكدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتنافس حاليا باريس سان جيرمان مع توتنهام الإنجليزي، الذي يضع لويس إنريكي على رأس القائمة لتدريبه في الموسم المقبل، بالإضافة للهلال الذي يرغب في الاستعانة بخدمات المدرب الإسباني.

وخرج مورينيو في الأيام الماضية، من حسابات باريس سان جيرمان، بسبب إصراره على استمرار البرازيلي نيمار، وهو ما رفضته إدارة النادي الباريسي، بسبب راتبه الكبير (36) مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

لويس إنريكي يتمنى العودة للتدريب والدوري الإنجليزي يحقق حلمه

لويس إنريكي يحدد وجهته المقبلة.. دوري ناري

حمل تطبيق سعودي الآن