برناردو سيلفا إلى باريس سان جيرمان.. "عرض رسمي يحسم الصفقة"

تاريخ النشر: 25/05/2023
283
منذ 10 شهر
برناردو سيلفا إلى باريس سان جيرمان.. عرض رسمي يحسم الصفقة

طلب البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، مهلة للرد على العرض الذي تقدم به باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه، في الميركانو الصيفي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

وحاول باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، التعاقد مع برنارد سيلفا، في صفقة تبادلية مع نيمار جونيور، ولكن مانشستر سيتي رفض الأمر بشكل نهائي.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع برناردو سيلفا، خاصة مع تأكد رحيل ليونيل ميسي عقب نهاية عقده، بالإضافة لاحتمالية بيع نيمار لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برناردو يرفض الرد الأن: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان قدم بالفعل عرض رسمي للتعاقد مع برناردو سيلفا، والذي لن تقل قيمته بأي حال من الأحوال عن 70 إلى 80 مليون يورو.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وقرر مانشستر سيتي بالاتفاق مع برناردو سيلفا، تأجيل الرد على عرض باريس سان جيرمان، لحين نهاية الموسم الجاري، رغم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

وينتظر مانشستر سيتي خلال الأسبوعين المقبلين، مواجهتي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن ثم لقاء إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برناردو قد أثار الجدل بشأن مستقبله، عقب الفوز على ريال مدريد الأسبوع الماضي، قائلا: "الخطة هي الفوز بالدوري الانجليزي ومن ثم المحاولة بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، ومن ثم الانتر وفي الصيف سنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم الدوري الإنجليزي

لماذا يا ليو؟.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان بدون أسباب

حمل تطبيق سعودي الآن