مفاجأة.. الأمير يستعين بـ"سلاح الاحتراف" لإثبات قانونية إيقاف كنو

تاريخ النشر: 24/05/2023
3898
منذ 10 شهر
مفاجأة.. الأمير يستعين بـسلاح الاحتراف لإثبات قانونية إيقاف كنو

كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، عن رأيه إزاء تطورات استئناف قضية نادي النصر المقدمة لدى مركز التحكيم الرياضي، ضد لاعب الهلال محمد كنو، بداعي عدم قانونية مشاركته في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقرر نادي النصر تقديم طلب معجل إلى مركز التحكيم الرياضي، عقب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، برفض الشكوى المقدمة من النصر، ضد نظامية مشاركة محمد كنو، نجم الهلال، في مباراة الفريقين في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونشر الأمير رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"استئناف النصر..

- في كلا القضيتين التي كانت تخص النصر استندت لجنة الاحتراف على اللائحة الدولية لاوضاع وانتقالات اللاعبين وتفسيراتها وعلى التواصل مع فيفا لتأكد صحة اجراءتها في قضية كنو و قضية التسجيلات! 

- فما المانع الان ان يتم الاستناد على نفس اللائحة وتفسيراتها من قبل مركز التحكيم او التواصل مع فيفا والاستفسار بخصوص فقرات التوقف اثناء الموسم وهل تدخل ضمن الفترة الزمنية للايقاف ام لا ؟ او على اقل تقدير الاستعانة بخبراء من الفيفا لتفسير النص ! 

- خطوة بسيطة سوف تأكد صحة اجراءات المركز المتخذة في الاستئناف!"

وتقرر تشكيل هيئة التحكيم للنظر في قضية النصر ضد مشاركة كنو، والتي تضم "حسان السيف (محكم النصر)، عبد الرحمن العبدالكريم (محكم الهلال)، أحمد أبو عمارة (المرجح)".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطور عاجل من مركز التحكيم في قضية كنو والنصر.. الاتحاد مرعوب

قضية النصر ضد كنو والهلال.. .. إعلان أسماء المحكمين رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن