الكويت تستضيف "كأس خليجي 26".. تعرف على الموعد

تاريخ النشر: 24/05/2023
67
منذ 10 شهر
الكويت تستضيف كأس خليجي 26.. تعرف على الموعد

استقر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، على الدولة المستضيفة لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 26"، وموعد إطلاق البطولة خلال العام المقبل.

وتقرر رسميًا استضافة دولة الكويت، للنسخة السادسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 26"، والتي ستقام خلال شهر ديسمبر 2024.

من جانبه، أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ثاني، رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا بعد تعديل النظام الأساسي للاتحاد، وسيتم استحداث بطولات مختلفة تكون تحت مظلة الاتحاد.

وأضاف أن تغيير موعد بطولة خليجي 26، من ديسمبر 2023 إلى ديسمبر 2024، جاء من أجل إتاحة الفرصة لكافة المنتخبات المشاركة، أن تكون جاهزة للمشاركة بالشكل المطلوب، حيث ستكون بعد انتهاء منافسات كأس آسيا 2023 بنحو عام.

وجاءت قرارات اتحاد كأس الخليج العربي، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت اليوم "الأربعاء"، في العاصمة القطرية الدوحة، والتي شهدت فوز الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، بولاية جديدة في رئاسة اتحاد كأس الخليج العربي بالتزكية، لمدة 4 سنوات حتى عام 2027.

يذكر أن منتخب العراق توج بلقب النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس خليجي 25، والتي أقيمت في مدينة البصرة، في يناير الماضي، بعد فوز دراماتيكي على سلطنة عمان، في المباراة النهائية، بنتيجة (3-2)، بعد امتداد اللقاء إلى شوطين إضافيين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فوز قاتل.. عمان تتأهل لنهائي خليجي 25 على حساب البحرين

بعد 35 عاما.. العراق يطيح بعمان ويقتنص كأس خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن