صفقات نارية في الانتظار.. إعلان مواعيد القيد الصيفي والشتوي رسميا

تاريخ النشر: 24/05/2023
250
منذ 11 شهر
صفقات نارية في الانتظار.. إعلان مواعيد القيد الصيفي والشتوي رسميا

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن المواعيد الرسمية لفترات التسجيل للانتقالات الصيفية والشتوية في السعودية. 

ونشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الإعلان عن مواعيد التسجيل لفترتي الانتقالات الصيفية والشتوية للموسم الرياضي الجديد 2023-2024. 

وجاءت فترات تسجيل اللاعبين لموسم 2023-2024، كما يلي:

ـ الفترة الصيفية تبدأ من 1 يوليو 2023 إلى 7 سبتمبر

ـ الفترة الشتوية تبدأ من 1 يناير 2024 إلى 30 يناير

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وتترقب الجماهير السعودية، انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة نادي الهلال، بعد غياب عن تسجيل لاعبين لفترتين بسبب قضية اللاعب محمد كنو، فضلًا عن عودة الأهلي لدوري المحترفين، والذي يسعى بقوة لمصالحة جماهيره بعد موسم كامل في دوري يلو "الدرجة الأولى".

الاتحاد سيكون له نصيب كبير من التدعيمات، خاصة مع اقترابه من حسم لقب عن هدف الاتحاد الدوري، وبالتالي المشاركة في كأس العالم للأندية بتدعيمات قوية على مستوى الأجانب والمحليين، إضافة للنصر وصيف مسابقة الدوري، والعائد للعب ببطولة دوري أبطال آسيا سبيله للعودة إلى العالمية مرة ثانية. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يتصدر الاتحاد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النصر، بينما يأتي الشباب بالمركز الثالث بـ53 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال حامل اللقب، قبل مباراتين على نهاية موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا

صباحات النصر| كنو وريمونتادا الدوري يرعبان الاتحاد ومفاجأة مرتقبة

صدارة النصر.. رعب في الاتحاد من تحرك قانوني ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن