البداية من الهلال .. مفاجآت مثيرة بشأن حملة "كلنا النصر"

تاريخ النشر: 23/05/2023
729
منذ 10 شهر
البداية من الهلال .. مفاجآت مثيرة بشأن حملة كلنا النصر

كشفت تقارير صحفية عن الحقيقة وراء الحملة الإعلانية "كلنا النصر" التي أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية.

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن إعلانات "كلنا النصر" التي انتشرت في الميادين والطرق العامة، تعد حملة مدفوعة من قِبل مستثمر الملعب والمالك لحقوق مباريات نادي النصر.

وجاءت حملة "كلنا النصر" على خلفية انخفاض بيع التذاكر في مباريات النصر الماضية، إلا أن الحملة ساهمت في ارتفاع نسبة شراء التذاكر، خاصة قبل مباراة القمة أمام الشباب، على ملعب الأول بارك، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأضاف المصدر أن هذا الأمر يعد طبيعيًا في اقتصاد كرة القدم، مبينًا أن الهلال هو أكثر الأندية تفاعلًا وإنفاقًا في هذه الحملات الإعلانية، من أجل الترويج لمنافساته السعودية والقارية، أو فيما يتعلق بمنتجات النادي وحملات تعزيز الهوية التجارية.

إعلانات الهلال

وتابع المصدر أن هناك أندية أخرى تقوم بدعم الحملات الإعلانية المدفوعة لتحفيز جماهيرها على مؤازرة اللاعبين في المباريات، مثل الاتفاق والفيصلي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ63 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة.

ويحتاج النصر للفوز لا بديل عنه أمام الشباب، الذي خرج من السباق، من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، مع الاتحاد، حيث يرغب النصر في الفوز بمبارياته أمام الشباب والاتفاق والفتح، مع انتظار تعثر الاتحاد وخسارة 4 نقاط على الأقل في مبارياته المقبلة أمام الباطن والفيحاء والطائي، من أجل تتويج النصر بلقب الدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

وليد معاذ يفاجئ الأهلي بشأن صفقة انتقال غريب إلى النصر

طردين وإصابة.. الاتفاق في مأزق قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن