"تتويج الاتحاد والأهلي؟".. جدة قد لا تنام الليلة

تاريخ النشر: 23/05/2023
5431
منذ 10 شهر
تتويج الاتحاد والأهلي؟.. جدة قد لا تنام الليلة

ليلة قد لا ينامها أهل جدة، من عشاق كرة القدم، والتي قد تشهد تتويج قطبي جدة "الاتحاد والأهلي"، بلقبي دوري روشن السعودي للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الباطن، في التاسعة والنصف مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تشهد أيضًا مباراة القمة بين النصر والشباب، على ملعب الأول بارك.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

وفي حالة فوز الاتحاد على الباطن، وخسارة النصر أمام الشباب، فإن الاتحاد سيتوج رسميًا بلقب دوري روشن السعودي، للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009، حيث سيبتعد بفارق 6 نقاط عن النصر قبل جولتين على نهاية الموسم، مع امتلاك الاتحاد أفضلية المواجهات المباشرة مع النصر.

الأهلي يواجه القادسية وعينه على اللقب

وفي التاسعة مساءً، يلتقي الأهلي بنظيره القادسية، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويتزعم الأهلي صدارة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 68 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأخدود الوصيف، قبل جولتين على نهاية الموسم، علمًا بأن أندية الأهلي والأخدود والحزم والرياض، ضمنت التأهل رسميًا إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وفي حالة فوز الأهلي على القادسية، وتعثر الأخدود أمام الساحل، بالتعادل أو الخسارة، فإن الأهلي سيتوج رسميًا بلقب دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يقرب النصر من دوري روشن؟.. خوف في الاتحاد وتسريبات صادمة

صور| ردود نارية من جماهير الاتحاد على تصريح البليهي ..عشم إبليس

حمل تطبيق سعودي الآن