"نيمار لمانشستر يونايتد"..مفاجأة الميركاتو في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 22/05/2023
217
منذ 10 شهر
نيمار لمانشستر يونايتد..مفاجأة الميركاتو في الدوري الإنجليزي 

يبدو أن البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون على موعد مع الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

وخضع نيمار في مطلع شهر مارس الماضي، لجراحة في كاحله الأيمن، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أشهر، أي حتى بداية الموسم المقبل.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ 3 أشهر، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة ليل في الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة نيمار في الوقت الذي تخطط فيه إدارة النادي الباريسي، للتخلص من خدماته في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بموجب عقده الجديد، البالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

كاسيميرو يقنع نيمار: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مانشستر يونايتد يبدي اهتمام كبير بالتعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع رغبة باريس في بيعه.

وأوضحت أن كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، تحدث مع نيمار، لمحاولة إقناعه بالانتقال للشياطين الحمر، بكون الفريق في حاجة لخدماته.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرفض فكرة الإعارة، حيث أنه يريد إتمام الصفقة "بيع نهائي"، بينما يرغب يونايتد في استعارته مع تحمل جزء من راتبه.

ويرى مانشستر يونايتد من الصعوبة تحمل قيمة راتب نيمار البالغ 36 مليون يورو، وهو السبب سيجبر باريس سان جيرمان على بيعه في الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن نيمار دخل في الفترة الماضية، في شجار كبير مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير يضغط بشدة وبشكل علني لإجبار المهاجم البرازيلي على الرحيل.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية تاريخية.. نيمار مفاجأة الدوري الإنجليزي 

مفاجأة الموسم.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن