فينيسيوس "الغاضب" لن يرحل عن ريال مدريد بعد أزمة فالنسيا

تاريخ النشر: 22/05/2023
73
منذ 10 شهر
فينيسيوس الغاضب لن يرحل عن ريال مدريد بعد أزمة فالنسيا

اتضحت الحقيقة الكاملة، بشأن رغبة البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، في مغادرة الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العنصرية التي يتعرض لها مؤخرا.

وتستمر أصداء الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة فريقه ضد فالنسيا، بالأمس، تثير الجدل في المجتمع الإسباني، في ظل تكرار تلك الأحداث بشكل مستمر ضد النجم البرازيلي.

وأصدر ريال مدريد ورئيس الاتحاد الإسباني، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماع خاص مع فينيسيوس لدعمه، في موقفه ضد العنصرية، خاصة أن اللاعب بات يريد مغادرة الدوري الإسباني، بسبب معاناته نفسيا مما يحدث له في ملاعب المنافسين.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتناولت في الساعات الماضية، بعض التقارير، طلب فينيسيوس جونيور الرحيل عن ريال مدريد، عقب مغادرته ملعب فالنسيا، مؤكدا بأنه سيغادر الدوري الإسباني في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هذه هي الحقيقة: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كل ما تردد عن مغادرة فينيسيوس لريال مدريد خلال الصيف المقبل، أمر غير صحيح بالمرة، حيث أن اللاعب لا يخطط لهذا الأمر تماما.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن فينيسيوس، لم يخطر في باله فكرة مغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث ما بدر منه بشأن الرحيل، ليس إلا حالة من الغضب عقب ما حدث له من جماهير فالنسيا.

وبات من المتوقع، أن يعلن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، تجديد تعاقده مع فينيسيوس جونيور، حتى صيف عام 2027، خاصة أن كافة تفاصيل العقد حسمت بين الفريقين، حيث لن تسمح إدارة النادي بتنفيذ رغبته.

وطالب بيريز من فينيسيوس، عدم الرد على الإهانات العنصرية، وترك الأمر لإدارة ريال مدريد، التي سيكون لها مواقف قوية مع كافة المسئولين لردع هذا النوع من السلوك.

اقرأ أيضا

رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد.. وكيل البرازيلي يهدد بالتصعيد

مشادة بين فينيسيوس وتيباس: أنا لست صديقك.. ويرحل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن