ماذا حدث في اجتماع بيريز وفينيسيوس؟.. "ريال مدريد يعلن الحرب"

تاريخ النشر: 22/05/2023
331
منذ 10 شهر
ماذا حدث في اجتماع بيريز وفينيسيوس؟.. ريال مدريد يعلن الحرب

مازالت أصداء الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة فريقه ضد فالنسيا، بالأمس، تثير الجدل في المجتمع الإسباني، في ظل تكرار تلك الأحداث بشكل مستمر ضد النجم البرازيلي.

وتوقفت المباراة لتهدئة فينيسيوس جونيور، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة وسط، ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب.

وأصدر ريال مدريد ورئيس الاتحاد الإسباني، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماع خاص مع فينيسيوس لدعمه، في موقفه ضد العنصرية، خاصة أن اللاعب بات يريد مغادرة الدوري الإسباني، بسبب معاناته نفسيا مما يحدث له في ملاعب المنافسين.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

كواليس اجتماع بيريز وفينيسيوس جونيور: 

تحدث بيريز بحسب ما تناولته كافة وسائل الإعلام الإسبانية، مع فينيسيوس جونيور، بشكل منفرد، مؤكدا له دعم ريال مدريد لموقفه، وتفهمه الكبير لغضبه مما حدث له في لقاء فالنسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكد رئيس ريال مدريد للجناح البرازيلي الشاب، أن الإدارة ستواصل عملها معه، لتطبيق أقصى عقوبة كل شخص تناوله بهتافات عنصرية، حتى لا يتكرر ما حدث بالأمس فيما بعد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وطالب بيريز من فينيسيوس، عدم الرد على الإهانات العنصرية، وترك الأمر لإدارة ريال مدريد، التي سيكون لها مواقف قوية مع كافة المسئولين لردع هذا النوع من السلوك.

وتحول فينيسيوس جونيور، لضحية مفضلة لكافة جماهير الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أنه ينفعل ويدخل في شجار مع مشجعي المنافسين عند تعرضه لأي هتاف مسيء أو عنصري.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يدين فينيسيوس جونيور في أحداث شغب فالنسيا

بيان رسمي حاسم لريال مدريد ردا على العنصرية ضد فينيسيوس

حمل تطبيق سعودي الآن