وليد معاذ رئيس النادي الأهلي .. ولاية ذهبية في موسم تاريخي 

تاريخ النشر: 21/05/2023
848
منذ 10 شهر
وليد معاذ رئيس النادي الأهلي .. ولاية ذهبية في موسم تاريخي 

بات وليد معاذ رئيس النادي الأهلي معشوق الجماهير الأول في قلعة الراقي مع اقتراب اسدال الستار عن موسم 2022-2023 الرياضي بعد النجاحات الكبرى التي حققها الراقي تحت ولايته.

وليد معاذ رئيس النادي الأهلي .. ولاية ذهبية في موسم تاريخي 

ونجح وليد معاذ رئيس النادي الأهلي في إدارة أحد أصعب المواسم الرياضية في تاريخ الراقي بسبب تواجد فريق كرة القدم الأول في دوري يلو للدرجة الأولى وصدمة جماهيره والرغبة في العودة مجددا إلى دوري روشن السعودي في المستقبل.

تابع مباريات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويمثل حصاد وليد معاذ رئيس النادي الأهلي من العلامات الفارقة في مسيرته الرياضية وصنع في موسم 2022-2023 نجاحات كبرى بثت الأمان في قلوب الجماهير مستقبلا وزالت معه أحزان موسم سابق مرير عانى منه الأهلي من صدمات كبرى أبرزها هبوط الفريق لأول مرة في تاريخه إلى دوري يلو .

ونجح وليد معاذ في إدارة ملف فريق النادي الأهلي مع مديره الفني بيتسو موسيماني وحصد تأشيرة التأهل إلى دوري روشن السعودي من جديد وقبل نهاية الموسم وعودة الراقي مجددا للعب مع الكبار حيث مكانه الطبيعي بخلاف إبرام صفقات قوية دعم بها صفوف الأهلي وساهمت في الحصول على بطاقة التأهل للدوري .

وفي نفس الوقت لم تتوقف نجاحات وليد معاذ عند حد كرة القدم وامتدت لتشمل ألعاب أخرى منها لعبات جماعية، حيث نجح الأهلي في حصد لقب بطل دوري كرة السلة ، بالإضافة إلى الحصول على لقب بطل دوري الكرة الطائرة وهو ما منح جماهير الراقي تفاؤلا في المستقبل بحصول فريق الكرة على لقب بطل دوري روشن .

وفي نفس الوقت فاز الأهلي ببطولات أخري مع وليد معاذ ومجلس إدارته مثل بطل كأس الوزارة لكرة السلة وبطل كأس جاهز للكرة الطائرة وبطل الألعاب الأوليمبية للكرة الطائرة وكذلك نال كأس النخبة ، وتوج الأهلي أيضا بطلا لدوري كرة الماء.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في المستقبل من نجاح النادي الأهلي في ولاية وليد معاذ من تدشين ميركاتو رائع وناري لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد بقوة وبشكل مبكر من الآن للمنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024 بعد عودته مجددا إلى مكانته الطبيعية.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصدم الدوري الإسباني بالحقيقة: هنا موطن العنصرية

جوارديولا يصعق نجوم مانشستر سيتي بعد التتويج بالحقيقة القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن