رغم تصريح أليماني.. رد رسمي من برشلونة يهدد انتقال ميسي للهلال

تاريخ النشر: 21/05/2023
15050
منذ 10 شهر
رغم تصريح أليماني.. رد رسمي من برشلونة يهدد انتقال ميسي للهلال

تسبب رافائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة، في حالة من الجدل والشكوك لدى جماهير نادي الهلال بعد تصريحاته عن مستقبل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وإمكانية عودته للدوري الإسباني من بوابة بطل الليجا.

وتوّج برشلونة رسميا بلقب الدوري الإسباني، وحرصت إدارة النادي الكتالوني على إقامة احتفالية في ملعب الكامب نو بعد مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

برشلونة يهز جماهير الهلال بتصريح عن مستقبل ميسي

أكد يوستي نائب رئيس برشلونة في تصريحات خلال احتفالية التتويج بلقب الدوري الإسباني، أنه يرغب في عودة ميسي إلى النادي الكتالوني، وهي حقيقة لا يستطيع أن ينكرها.

وأوضح أحد رجال لابورتا رئيس برشلونة المقربين، أنه في كل مرة يتحدث عن عودة ميسي يتسبب له الأمر في مشاكل، إلا أنه يرغب في حسم النجم الأرجنتيني قراره من أجل إنهاء قصته الجميلة التي بدأها منذ صغره معهم.

وكان ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، قد أشار إلى أنه يرفض الحديث حاليا عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي، خاصة أنه في فترة يتنافس مع فريقه لحسم لقب الدوري الفرنسي، وعليه احترام هذا الأمر.

يذكر أن نادي الهلال قدم عرضا مغريا إلى ليونيل ميسي، قيمته 400 مليون دولار، نظير الظفر بخدماته بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

لمتابعة جميع الأخبار في قناة سعودي سبورت عبر منصة تيلجرام

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

أزمة تهدد النصر أمام الشباب وتهدي الاتحاد لقب الدوري السعودي  

خطايا أنشيلوتي التي أسقطت ريال مدريد أمام عاصفة سيتي المدمرة 

اقرأ أيضا

تمت الصفقة.. موعد انضمام ميسي إلى الهلال رسميا

الهلال يستخدم ورقة ضغط جديدة ضد ميسي للحصول على توقيعه

حمل تطبيق سعودي الآن