"تصرف مشين".. البصق على هدف الاتحاد أثناء سجوده بالدوري التركي

تاريخ النشر: 20/05/2023
538
منذ 10 شهر
تصرف مشين.. البصق على هدف الاتحاد أثناء سجوده بالدوري التركي

شهدت الساعات القليلة الماضية، حرب بيانات بين ناديي طرابزون سبور ومنافسه فناربخشة، في أعقاب فوز الأول (3-1)، يوم الخميس الماضي، بقمة الدوري التركي.

وشهدت المباراة تسجيل الجناح الدولي المصري محمود تريزيجيه هدفا، ليحتفل بطريقته المعتادة بالسجود على أرضية الملعب، ليقابله رد فعل مثير من ساميت أكايدن لاعب فناربخشة.

وشهدت لحظة سجود تريزيجيه احتفالا بهدفه، بصق ساميت أكايدين عليه في مشهد، أثار غضب جماهير وإدارة طرابزون سبور، الذي أصدر بيان أدان فيه تصرف لاعب الخصم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

حرب البيانات: 

قال طرابزون في بيان رسمي، تعليقا على الواقعة: "ما حدث أمر مقزز، ندين بشدة الفعل الغير إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه، إنه تصرف مشين من لاعب فناربخسة ساميت أكايدن".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح طرابزون: "ندعو المجتمع الرياض لإعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والحب والاحترام، ورفض العدوان والأفعال المشينة".

وفي المقابل، رد فناربخشة على بيان طرابزون، استنكر فيه ما قاله الأخير، بالترصد للاعبه، الذي لم يقصد أن يصدر منه أي فعل مشين.

وأكد فناربخشة أنه عقد جلسة مع ساميت أكايدن، لمعرفة حقيقة ما حدث، مؤكدا بأنه معتاد بشكل دائم على البصق على أرضية الملعب خلال المباريات، وليس ضد أي لاعب كما صور طرابزون تصرفه.

وعلق ساميت أكايدن على بيان طرابزون، مؤكدا بأنه تم التلاعب من خلال زوايا التصوير به، وأن ما حدث ليس إلا تصرف سخيف بالترصد به، ومحاولة تلويث سمعته.

الجدير بالذكر، أن تريزيجيه كان قريبا من الانتقال للاتحاد في شهر يناير الماضي، بعدما توصل الطرفين لاتفاق للحصول على خدماته، قبل أن يتعرض لإصابة ابعدته لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

اقرأ أيضا

صدمة لأستون فيلا والمنتخب المصري.."مدة غياب تريزيجيه عن الملاعب"

تريزيجيه "يضرب" أرسنال.. ويقود أستون فيلا إلى الفوز بهدف نظيف

حمل تطبيق سعودي الآن