موعد مواجهة الهلال المقبلة تثير غضب الاتحاد.."مؤامرة لصالح النصر"

تاريخ النشر: 20/05/2023
1578
منذ 10 شهر
موعد مواجهة الهلال المقبلة تثير غضب الاتحاد..مؤامرة لصالح النصر

بدأت تتسائل الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أسباب موعد مواجهة الهلال والعدالة المقبلة في منافسة دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره ضمك، بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت   

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دروي روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره العدالة، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دروي روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

الاتحاد غاضب بسبب موعد مواجهة الهلال والعدالة

أكد الإعلامي الرياضي منار شاهين، أن موعد مواجهة الهلال والعدالة المقبلة، يثير جدل الجماهير العاشقة للاتحاد، بسبب إقامتها قبل مواجهة العميد ونظيره الباطن.

وينافس الباطن مع العدالة في صراع تجنب الهبوط، حيث يحتل الأول المركز الأخير في منافسات دوري روشن، بينما الثاني المركز قبل الأخير.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكنت شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر": "الحين مباراة الهلال والعدالة حتلعب قبل مباراة الاتحاد الباطن ؟!".

وتابع: "ليش ما تلعب بتوقيت واحد الساعة التاسعة مساءًا علماً بأن خسارة العداله راح تحفزّ الباطن وتخليه يقاتل ضد الاتحاد ..!! نحتاج تفسير".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ويتنافس الاتحاد مع النصر على صدارة دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل العميد المركز الأول برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن النصر سيواجه الشباب، في ديربي الرياض، بنفس توقيت مواجهة الاتحاد والباطن، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

تمرد نجم الاتحاد يهدد لقب الدوري.. صدمة قبل الأمتار الأخيرة

من الكنترول.. سيناريو الصفقات يصدم الاتحاد ويسعد النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن