قاهر ريال مدريد يطلب الرحيل لبرشلونة.. نجم سيتي مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 20/05/2023
617
منذ 10 شهر
قاهر ريال مدريد يطلب الرحيل لبرشلونة.. نجم سيتي مفاجأة الميركاتو

يستمر الجدل بشكل مثير بشأن مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، بالحصول على خدماته.

وقاد برناردو يوم الأربعاء الماضي، مانشستر سيتي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين من رباعية فريقه ضد ريال مدريد الإسباني، على ملعب الاتحاد.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة بشكل أوضح في الصيف الماضي، التعاقد مع سيلفا، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل، بأقل من 80 مليون يورو، وهو ما لم يستطيع النادي الكتالوني دفعه.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

سيلفا إلى أين؟: 

كشفت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، أن برناردو سيلفا بكونه منذ الصغر مشجع لبرشلونة، فأنه يمنح النادي الكتالوني أولوية للانتقال لصفوفه الموسم المقبل.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن برناردو سيلفا يطلع بشكل مستمر على الخطة الاقتصادية التي قدمها برشلونة، لرابطة الدوري الإسباني، لإبرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن خيار باريس سان جيرمان، ليس المفضل بالنسبة لبرناردو سيلفا، ولكنه يأتي في الترتيب الثاني، خلف برشلونة، إذا لم يتمكن النادي الكتالوني من ضمه.

وأكدت أن خيار استمرار سيلفا في مانشستر سيتي أمر مطروح بنسبة كبيرة، إذا لم يحصل على عرض من برشلونة، وفي حال عدم اقتناعه بمشروع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن سيلفا قال بشأن مستقبله عقب الفوز على ريال مدريد: "الخطة هي الفوز بالدوري الانجليزي ومن ثم المحاولة بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، ومن ثم الانتر وفي الصيف سنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

اتفاق نهائي ثلاثي.. برناردو سيلفا إلى برشلونة في صيف 2023

حمل تطبيق سعودي الآن