رئيس الوحدة يكشف مصير سييرا.. وحقيقة رحيل أنسيلمو

تاريخ النشر: 19/05/2023
1007
منذ 11 شهر
رئيس الوحدة يكشف مصير سييرا.. وحقيقة رحيل أنسيلمو

كشف سلطان أزهر، رئيس نادي الوحدة، عن مصير التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة رحيل البرازيلي أنسيلمو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحقق الوحدة على مضيفه الشباب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال أزهر، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "لا يزال أمام الوحدة 3 مباريات، ثم سنعقد جلسة مع المدرب سييرا ولكل حادث حديث".

وكان الوحدة قد تعاقد رسميًا مع لويس سييرا في أكتوبر الماضي، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وعن لاعب الوحدة أنسيلمو، قال أزهر "عقد أنسيلمو لا يزال ساريًا حتى 2024، وما يقال مجرد إشاعات مغرضة من أجل التأثير على صفاء ذهن اللاعبين".

وفي سياق متصل، أعرب رئيس الوحدة عن سعادته بتحقيق الفوز على الشباب، مبينًا أن الوحدة يملك شخصية، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والسلام على سمو ولي العهد، هي القاعدة التي قام عليها اللاعبون ببناء شخصيتهم، والقادم أفضل".

ويحتل الوحدة المركز الثالث عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 27 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الخليج، صاحب المركز الخامس عشر، أحد مراكز الهبوط، فيم حقق الوحدة إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هتاف تاريخي لجماهير الهلال بعد الفوز بكأس الملك على الوحدة !

العاشرة للهلال بفوز ماراثوني على الوحدة في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن