تسريبات خطيرة.. تمرد نجوم ريال مدريد ضد أنشيلوتي أمام سيتي

تاريخ النشر: 18/05/2023
120
منذ 10 شهر
تسريبات خطيرة.. تمرد نجوم ريال مدريد ضد أنشيلوتي أمام سيتي

ظهرت الكثير من الكواليس، عن ردود أفعال لاعبي ريال مدريد الإسباني، عقب السقوط الكارثي بالأمس ضد مانشستر سيتي الإنجليزي (4-0)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساح ضيفه ريال مدريد الإسباني (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، عقد اجتماع عاجل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريقه، لمناقشة مستقبل الفريق، بعد الخروج المهين من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيخرج ريال مدريد هذا الموسم، بكأس ملك إسبانيا فقط، والذي حققه بالفوز على أوساسونا بهدفين لواحد، قبل أسبوعين في ملعب لاكارتوخا في إشبيلية.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تمرد جماعي لنجوم ريال مدريد: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي، طلب من دافيد ألابا بعد تقدم مانشستر سيتي بثنائية بالأمس، اللعب في مركز الظهير الأيسر، ولكنه رفض بشدة وأصر على استكمال اللقاء كقلب دفاع.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي أعقاب المباراة، طلب الفرنسي إدواردو كامافينجا من كارلو أنشيلوتي، مساعدته على التطور كلاعب وسط، وإبعاده عن مركز الظهير الأيسر فيما تبقى من الموسم.

تابع كل أخبار دوري أبطال أوروبا عبر "سعودي سبورت"

وسيطلب بناء على الأزمات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، كارلو أنشيلوتي خلال اجتماع فلورنتينو بيريز التعاقد مع ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماعا مع كارلو أنشيلوتي في حضور خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي، لتحليل وضع الفريق، ومعرفة التحديات والأزمات التي يعاني منها.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| القاتل الأزرق يقصي ريال مدريد بفوز تاريخي من الأبطال

تطور عاجل في صفقة انتقال مودريتش إلى النصر.. ريال مدريد يشعلها

حمل تطبيق سعودي الآن