"كيف أنقذتها يا كورتوا؟".. هالاند يهدر أغرب فرصة في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/05/2023
53
منذ 11 شهر
كيف أنقذتها يا كورتوا؟.. هالاند يهدر أغرب فرصة في دوري الأبطال

فشل إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في تسجل هدف التقدم لفريقه، في شباك ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشير نتيجة المباراة الجارية، حاليا لتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد، في منتصف الشوط الأول من اللقاء الذي يقام على ملعب الاتحاد.

ويسيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ صافرة حكم المباراة، حتى الآن بدون أن يلمس لاعبي ريال مدريد الكرة، بعد منتصف ملعب اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج مانشستر سيتي وريال مدريد للفوز بأي نتيجة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

هالاند عاجر أمام كورتوا: 

شهدت الدقيقة "13" من عمر اللقاء، إهدار هالاند أغرب فرصة كادت أن تمنح فريقه التقدم، بعد عرضية من زميله جاك جريليش، ليرتقي لها ويلعبها برأسه، ليتصدى لها الحارس تيبو كورتوا، وينقذها من على خط المرمى.

وعاد في الدقيقة "20" من الشوط الأول، ليسدد هالاند برأسه كرة داخل منطقة الجزاء، بعد كرة مرتدة من زميله مانويل أكانجي، ليلعبها إيرلينج رائعة في أقصى الزاوية اليمنى، ليخرجها كورتوا بشكل أسطوري من المرمى.

هالاند يعجز في التسجيل أمام كورتوا

وتمكن في الدقيقة "23" من عمر المباراة، البرتغالي برناردو سيلفا، من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، لينفرد بكورتوا ويسددها رائعة في الشباك.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، أكانجي، دياز، ووكر. خط الوسط: رودري، جون ستونز، جاك جريليش، جوندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند".

وفي المقابل، يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفخال، ميليتاو، ألابا، كامافينجا، فالفيردي، كروس، مودريتش، فينيسيوس، بنزيما، رودريجو".

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بقمة دوري الأبطال

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن